أمير مرتضى منصور مهنئا طارق حامد بعيد ميلاده: كل سنة وأنت طيب يا أسداستعدادًا للموسم الجديد.. سامي الشيشيني يصل مقر نادي أسوان.. صورمخلص وأهداف مباراة برشلونة وريال مدريد بـ الدوري الإسباني.. فيديوبايرن ميونخ يكتسح فرانكفورت بخماسية في الدوري الألماني.. فيديوأياكس يفوز على فينلو 13-0 في الدوري الهولنديكل سنة وانت طيب يا اخويا.. جنش يهنئ طارق حامد بعيد ميلاده الـ 32.. شاهدمجازاة 3 مسئولين سابقين بـ«تجميل القاهرة» لإهمالهم في استلام نباتات لحديقةتأييد فصل طالب شرطة بعد ثبوت إصابته بـ«السكر»وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان لجان انتخابات النواب بالدقى.. صوروزير الأوقاف يلتقى رئيس مجمع الفقه الإسلامى ومدير مركز التحصين الفكرى بالسودانفتوى اليوم.. ما حكم عمل المرأة فى مهنة "الحانوتية"استجابة لليوم السابع .. رئيس الوزراء يقرر تركيب أطراف صناعية للشاب مبتور القدمين والزراععمليات «مستقبل وطن»: انتظام العملية الانتخابية وسط تأمين ومراقبة منظمات المجتمع المدنياستمرار توافد المواطنين للمشاركة بانتخابات مجلس النواب بمدرسة الجيزة الثانوية | صوربالزغاريد والكمامة.. ٨ مشاهد تبرز مشاركة المواطنين بانتخابات مجلس النوابعمليات "مستقبل وطن": مشاركة واسعة للمرأة وكبار السن في انتخابات مجلس النواب بسوهاج«عمليات مستقبل وطن»: استمرار توافد الناخبين وطوابير أمام اللجان في الوادي الجديد«تنسيقية شباب الأحزاب»: طوابير من أهالي البياضية ومنشأة العماري وإسنا بالأقصر أمام لجان التصويتروسيا تمنح حق الإقامة الدائمة لإدوارد سنودنالتحالف العربي يدمر طائرة حوثية مفخخة باتجاه المملكة

العراق: نحن في طور التوصل لتفاهمات مع تركيا بشأن ملف المياه

-  
رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي - صورة أرشيفية

قال وزير الموارد المائية العراقي، مهدي الحمداني، اليوم الأربعاء، إن بلاده في طور التوصل لتفاهمات مع تركيا بشأن ملف المياه.

وأكد في بيان صحفي، أن «وزارة الموارد المائية تتبع خطط إدارة ناجحة لتشغيل مواردها المائية إلا أنها تواجه صعوبة في تأمين احتياجاتها بالحاضر والمستقبل ولكافة الاستخدامات وحتى توليد الكهرباء والاستدامة البيئية وهو ما يتطلب التعاون الإقليمي بين الدول المتشاطئة مع العراق والتوصل إلى اتفاقات للحصول على حصة العراق المائية من كل نهر ورافد بما يؤمن جريان المياه في الوديان والأنهر المشتركة جريانا طبيعيا وغير متقطع».

وأضاف، أن «العراق في طور التوصل إلى تفاهمات مع الجارة تركيا حول مياه نهري دجلة والفرات لوجود الإرادة السياسية والدعم المباشر من رئيس الوزراء العراقي ورئيس الجمهورية التركي بتعيين مبعوث خاص من كليهما في مجال المياه المشتركة بين البلدين».

وعبر الوزير العراقي عن «تمنيه بأن تتوفر نفس النوايا الصادقة بين العراق وإيران للوصول إلى تفاهمات بشأن المياه المشتركة بين البلدين».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة