انتهت - أياكس (0)-(1) ليفربولانتهت – بايرن (4) - (0) أتليتكو.. كوكا يخطف انتصارا قاتلا لأولمبياكوس ضد مارسيليابمشاركة صلاح.. ليفربول يعود من هولندا بفوز صعب على أياكس وأتالانتا في الصدارةمانشستر سيتي يحول تأخره ويهزم بورتو بثلاثية.. وكوكا يضرب مارسيليا في +90هل تتذكرهم يا سواريز؟ بايرن يُدمر أتليتكو برباعية.. ولوكاكو يُخمد مفاجأة جلادباخ«تحالف المستقلين» يدعو المواطنين للمشاركة بانتخابات النواب.. ويؤكد: «قادرون على الفوز»دوري أبطال اوروبا.. بايرن ميونخ يتقدم بثنائية علي أتلتيكو مدريد في شوط أول مثيرالتعادل يحسم الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وبورتوأتالانتا يهز شباك ميتيلاند الدانماركي بثلاثية في الشوط الأولشوط اول سلبي بين أولمبياكوس اليوناني ومارسيليااتحاد الكرة يستقبل وفداً من أكاديمية سلتا فيجوبايرن ميونخ يتلاعب بـ أتلتيكو مدريد ويسجل الهدف الثالثدوري الأبطال.. مانشستر سيتي يضيف الهدف الثاني أمام بورتو البرتغاليدوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يضرب أتلتيكو مدريد بالهدف الرابعدوري الأبطال.. مانشستر سيتي يسجل الهدف الثالث أمام بورتوبايرن ميونخ يكتسح أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة في دوري الأبطالعمر ربيع ياسين: بيع نادي مصر المقاصة وتغيير اسمه بداية من الموسم الجديدبطل كمال الأجسام "بيج رامى" يعلن مشاركته رسميا فى مستر أولمبيا 2020قناة الأهلي تطلق أول نشرة باللغة الفرنسية قبل مواجهة الوداداخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 21/10/2020

إطلاق صفحة على تويتر لبرنامج لميس الحديدى الجديد "كلمة أخيرة"

   -  

دشنت الإعلامية لميس الحديدى، صفحة جديدة لبرنامجها الجديد "كلمة أخيرة"، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والذى يثب عبر قناة "ON"، مطلع أكتوبر المقبل

ويعيد برنامج "كلمة أخيرة"، الإعلامية لميس الحديدى إلى الشاشات المصرية بعد غياب دام لعامين، وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت عن تعاقد قناة أون العامة برئاسة ألبرت شفيق مع الإعلامية لميس الحديدي لتعود ببرنامج جديد باسم "كلمة أخيرة مع لميس الحديدى"، وذلك بعد غياب عامين عن الشاشات المصرية، وينطلق البرنامج على شاشة أون مطلع شهر أكتوبر المقبل.

وكان المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المالكة لشبكة قنوات أون، قد صرح أن انضمام الإعلامية لميس الحديدى للمجموعة يمثل استمرارا لنجاحات قنوات أون المختلفة، وهو ما حرص عليه مجلس إدارة المجموعة برئاسة تامر مرسى.

وأكد صالح ثقة مجلس الإدارة فى أن برنامج لميس الحديدي سيمثل نقلة نوعية فى الشكل البرامجى للقناة، وإضافة محتوى إعلامي متميز ومتطور يتلاءم مع متطلبات المشاهد المصرى والعربى.

المعروف أن الإعلامية لميس الحديدي تمتد خبرتها لأكثر من 25 سنة من العمل الصحفي والتليفزيوني، حصدت من خلاله العديد من الجوائز المصرية و الإقليمية فى مجالات مختلفة، كما حاورت خلال مشوارها الإعلامى أهم الشخصيات المصرية والعديد من القيادات العربية والعالمية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة