تعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم بالسوق المحلىطقس اليوم مائل للحرارة شمالا وأمطار على السواحل الغربية والقاهرة 31 درجةضبط 12 ألف عبوة عقاقير هرمونات وحقن مجهري داخل شقة بالإسكندريةوزيرة الثقافة تفتح اليوم معرض الكتاب الأول بالمنصورة فى حديقة شجرة الدرالمصريون بالخارج يواصلون طباعة بطاقات اقتراع انتخابات النواب لليوم الثاني والأخيربائع يعترف بسرقته شقة فى الموسكى واستيلائه على 2000 جنيهدوري أبطال أوروبا.. غيابات كثيرة في صفوف ليفربول قبل مواجهة أياكس غداقبل عامين على انتهائه.. توتنهام يحاول تجديد عقد نجم الفريقأخبار الرياضة.. شرط وحيد لتأجيل لقاء الزمالك والرجاء.. والنصر يحسم مصير أحمد موسىبعد تعافي ساسي من كورونا.. إسماعيل يوسف لـ فرجاني: مستنيكحسام البدرى يرفض التسرع فى إعلان قائمة المنتخب بسبب الإصابات والإجهاد5 معلومات عن مباراة بيراميدز وحوريا الغينى اليوم الثلاثاء 20 / 10 / 2020 بالكونفدراليةوزيرة الهجرة: غرفة العمليات تعمل بشكل دائم خلال الانتخابات البرلمانية في الخارجذكاء في التعامل مع عجلة الإنتاج والتنمية خلال كورونا.. خبير اقتصادي يستعرض إنجازات مصر.. فيديوأخبار التوك شو.. أمطار غزيرة في مصر الجمعة والسبت.. وأحمد موسى يطالب أسامة هيكل بالاستقالةرغم قلة سعرها..حلوى المولد النبوي الشريف لم تلق زبونها في سوهاج..شاهدمحافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية: سأتابع بنفسي جهودكم في حل مشاكل المواطنينمصابة بالسعار.. ثعالب متوحشة تهاجم المواطنين والماشية في الوادي الجديد.. تفاصيلفاتورة التليفون الأرضى.. آخر موعد للسداد ورابط الاستعلامتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. موسم الأمطار يبدأ بالسواحل وانخفاض تدريجي بدرجات الحرارة

استشاري تطوير ذاتي تكشف سر نجاح اللاعب محمد صلاح

   -  
ليفربول - محمد صلاح - صورة أرشيفية

وصفت هبة سامي، استشاري التطوير الذاتي وتعديل السلوك، الطاقة لدى الأشخاص بطاقة اللاعب المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، والذي يتسم بالقدرة على النجاح من خلال طاقته العالية جدًا والعزيمة والإصرار على مواصلة النجاح، مشيرة إلى أن محمد صلاح من أسباب نجاحه أن لديه هدفا واضحا وتركيزا عاليا بشكل متواصل.

وأضافت «سامي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج «حلو الكلام»، المذاع على قناة «صدى البلد»، اليوم الأربعاء، أنه كلما كان الإصرار والحماس عاليا كلما كان لديّ القدرة على التخلص من الشعور بالإحباط واليأس، مطالبة بتحديد الهدف والتركيز عليه والسعي إلى النحاج في الوصول إليه.

وتابعت: «تحديد هدفي شىء مهم ولا بد من وضوحه بشكل كبير لكي أصل إلى تحقيقه، ولكن المشاعر العشوائية غير الواضحة لدى الشخص تساعد على الفشل وعدم تحقيق أي نجاحات؛ بل تعمل على الوصول إلى الإحباط واليأس بشكل سريع».

وأوضحت أن هناك مجموعة من النجاحات فوق بعضها البعض من خلال تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز مما يعمل على الوصول إلى النجاح الأكبر، وهو ناتج عن تحديد الهدف بوضوح وتقسيمه إلى مجموعة من الأهداف اليومية والأسبوعية وأبدأ العمل على تحقيقها والوصول إليها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة