مصطفى محمود.. 30 عاما من البحث عن الله و400 حلقة من العلم والإيمانبعد 28 عاما من الانتظار.. السيسي يفتتح متحف كفر الشيخ اليومغدا.. فتح باب الحجز لـ125 ألف وحدة سكنية لذوى الاحتياجات الخاصةبالأسماء.. إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالفيوم11 مستندا لتوصيل مياه الشرب والصرف الصحي بعداد رئيسي للنشاط المنزلياستقرار الدولار اليوم السبت.. وأقل سعر بيع بـ"الاستثمار العربي""الإسكان": جار تنفيذ شبكة كهرباء "المنطقة الصناعية 8" بمدينة الساداتضحا: لدينا 850 ألف مهندس وسنعيد تصنيفهم بلائحة جديدة لمزاولة المهنةروسيا تزود سفنها الحربية بمنظومات صاروخية مضادة للغواصاتالهند تسجل 48 ألفا و268 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةأمريكا تسجل 99 ألفا و321 إصابة جديدة بفيروس كورونامقتل 9 أشخاص في انهيار أرضي بالسلفادوريصل خطورته للوفاة.. "الصحة" تطلق حملة ضد الالتهاب السحائي بالمدارسبينهم 41 من ذوي القدرات .. القوى العاملة: تعيين 3384 شاباً بالإسكندريةالقوى العاملة: تحصيل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصرية بالرياضالقوى العاملة: التفتيش على 37784 منشأة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونانقيب المهندسين: إجراء اختبار قدرات لراغبي الالتحاق بكليات الهندسة"فيلادلفيا" تجدد فرض حظر التجوال عقب الاحتجاجات على مقتل رجل أسودوزيرة التضامن: إغلاق الحضانة لمدة أسبوع حال ظهور إصابة بكورونامحافظ أسوان: 900 مليون جنيه لإدخال مياه الشرب والصرف الصحى للمناطق المحرومة

تحسبًا لرحيل فايلر.. إدارة الأهلي تستقر على جهاز مؤقت لقيادة الفريق

   -  
محمود الخطيب في مران الأهلي - صورة أرشيفية

استقر مجلس إدارة الأهلي على جهاز فني مؤقت يقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال رحيل السويسري رينيه فايلر خلال الأيام المقبلة.

ويقود الفريق الأحمر في حال تأكد رحيل رينيه فايلر، كل من محمد يوسف، مدير فني، وعادل مصطفى، مدرب عام.

وأصر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على السفر إلى بلاده 30 سبتمبر الجاري، عقب مباراة الفريق أمام الترسانة في الدوري.

وأكد مصدر داخل النادي إصرار فايلر على السفر لقضاء إجازة مع أسرته لمدة 5 أيام، وسط مخاوف من جانب مجلس إدارة النادي من استغلال المدرب بند في عقده يسمح له بفسخ التعاقد خلال الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر المقبل.

وأشار المصدر إلى أن فايلر أكد من قبل عدم رغبة أسرته في العيش خارج سويسرا، وهو ما أثار قلق إدارة الأهلي من إمكانية سفر المدرب وعدم عودته مرة أخرى.

ولفت المصدر إلى أن إدارة الأهلي لم تكن تتوقع تأجيل مباريات نصف النهائي الأفريقي ليقام في أكتوبر، وأن المباريات كانت ستقام في موعدها في سبتمبر، لذلك وافقت على وضع هذا البند اعتقادًا منها أن البطولة الأفريقية ستكون انتهت.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة