الزراعة: ارتفاع الصادرات لأكثر من 4.5 مليون طن منذ بداية 2020"عطاء بلا حدود".. قومي المرأة ينعى الدكتورة فرخندة حسنحدث في 8 ساعات| تفاصيل طرح 125 ألف شقة لذوي الإعاقة.. وحقيقة رفع أسعار الكهرباءانطلاق الصالون السياسي لتنسيقية شباب الأحزاب (صور)عضو تنسيقية شباب الأحزاب: اجمتعنا على هدف تخليص الدولة من الإخوانغرق شاب في شاطئ شهر العسل غرب الإسكندريةسيتم استبعادك من المنافسة.. رامى صبرى يوجه رسالة إلى متابعيه.. شاهدمناقشة لايف مع الممثل الأمريكي الشهير فيجو مورتنسنمن القومى للمرأة لمجلس الشورى.. فرخندة حسن ناصرت حقوق النساء وتفوقت فى الجيولوجيابعد مد مهلة تقديم طلبات العدادات الكودية لنهاية نوفمبر| الخطوات والأوراق المطلوبةافتتاح دورة إعداد معلم الكبار بتربية المنوفيةصحة الشرقية: 3 ملايين مواطن مستفيد من مبادرات الرئاسة لعلاج الأمراض المزمنةوكيل صحة الشرقية يشدد علي تفتيش ومتابعة منافذ تقديم الخدمة الطبية11 تخصصا طبيا من طب فاقوس يشاركون بقافلة الصالحية الجديدةاول نوفمبر.. بدء العلاج الاقتصادى للعاملين بجامعة بنى سويفالمنيا تعلن عن جاهزية مخرات السيول خلال موسم الشتاءإزالة فورية لحالة تعد بالبناء بعقار مخالف بنطاق مركز المنصورةالإنابة عن محافظ دمياط.. نائب المحافظ يفتتح مسجد البحر بالوسطانىشباب "دملاش" يطلقون مبادرة مكافحة المخدرات بالفكرمحافظ الغربية يستقبل وفد منظومة الشكاوى الموحدة التابع لمجلس الوزراء

محادثات مع استوديوهات وشركات إنتاج هوليود لتقديم فيلم سيرة ذاتية عن Boyzone

-  

يُعرف الفريق الغنائى " Boyzone " أنه واحد من أهم و أشهر الفرق الغنائية فى فترة التسعينات، حيث كان مقترن اسم الفريق الشهير بتحقيق النجاحات و تصدر قوائم الرسم البيانى فى المخططات الايرلندية ، فقد تأسس الفريق الغنائى الشهير فى عام 1993 واستمر نشاطه الفنى المكثف حتى عام 2000 و انفصل أعضاء الفريق للمرة الأولى ، بينما قرر الأعضاء الاتحاد من جديد لاستكمال أعمالهم الفنية المميزة وذلك من 2007 و حتى 2019 .

و بالرغم من انفصال " Boyzone " إلا أن الفريق مازال لديه جمهور كبير من شتى إنحاء العالم ، فقد كشف شانى لين عضو الفريق لموقع " ايريش بوست " عن عمل الفريق الآن على فيلم سيرة ذاتية  التى تحمل الكثير من الاسرار والمفاجآت .

وأكد لين أن الآن يتم إجراء محادثات مع عدد من استوديوهات الأفلام الموجودة فى هوليوود وشركات الإنتاج لتقديم فيلم السيرة الذاتية ، و قد أكد بأن قصة Boyzone ستكون لها "نبرة إيرلندية" مميزة .

boyzone
فريق boyzone
الفريق الغنائي الشهير
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة