الصين تسعى لصدارة العالم في تصنيع السيارات الكهربائيةللمقبلين على الشراء.. قائمة بأ​سعار أرخص 5 سيارات "هاتشباك" جديدة في مصر 2020بالصور.. أسعار ومواصفات سوزوكي سويفت موديل 2021 في مصرالأمم المتحدة تحذر من تصدير السيارات المستعملة للدول الفقيرة والناميةخربين يقود تشكيل الهلال أمام أبها في كأس خادم الحرمين الشريفينباريس سان جيرمان يتواصل مع زيدانرامي ربيعة خارج حسابات منتخب مصر أمام توجوبث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال وأبها في كأس خادم الحرمين الشريفينالشرقية ينجح فى خطف نجم سمنود موسمينيلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشرمشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر اليوم 27/10/2020الوداد المغربي يتجه لتعيين الركراكي مديرًا فنيًا للفريقباتشيكو يطالب إدارة الزمالك بضم مدافع إنبي ونجم بيراميدزمشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر في نصف كأس خادم الحرمين الشريفينصورة.. كعكة مميزة في عيد ميلاد إليسا الـ 48أحمد المرسي: دخلت عالم التصوير بالصدفة وتأثرت بداوود عبد السيدحفل غنائي لـ "كايروكي" في مدينة الشيخ زايدفيديو..آمال ماهر تحقق أكثر من 190 ألف مشاهدة بأغنية "أجمل حب"شاهد.. أبطال مسلسل نهضة السلاجقة العظمىفي 5 أيام..تامر حسني يحقق أكثر من 6 مليون مشاهدة بأغنية "فجأة افترقنا"

طارق العريان ينشر صورة في فترة طفولته على حصان.. ويعلق: بداية العبقرية

-  

كشف المخرج الكبير طارق العريان، عن صورة له خلال فترة مراهقته، ظهر فيها وهو راكبًا "حصان" يمارس رياضة الفروسية، أعاد نشرها عبر حساباته على منصات السوشيال ميديا فيس بوك وإنستجرام، مصحوبة بـ"بداية العبقرية من سنة تسعين".

من ناحية أخرى، بدأ النجم عمرو يوسف تصوير أول مشاهد حكاية "الناحية التانية" من مسلسل "نمرة اتنين"، من تأليف سما عبد الخالق وإخراج طارق العريان، حيث يقدم "يوسف والعريان" حكاية من حلقة واحدة بقصة مختلفة فى المسلسل الذى تدور أحداثه خلال 8 حلقات كل حلقة تضم أبطالا ومؤلفين ومخرجين مختلفين على أن يتم عرض هذا العمل على إحدى المنصات الرقمية.

ويشارك فى اخراج المسلسل عدد من المخرجين وهم آدم عبد الغفار، طارق العريان، تامر محسن، هاني خليفة، هادي الباجوري، محمد شاكر، أحمد النجار بينما يشارك فى تأليف العمل آدم عبد الغفار، مريم نعوم، وائل حمدي، سارة طيبة، سما عبد الخالق

وفى سياق متصل يتعاون عمرو يوسف مع طارق العريان فى فيلم جديد يحمل اسم "التهويدة" ينتمى لنوعية أعمال الرعب حيث تم الاعلان عن الفيلم بطرح برومو تشويقى لصالح احدى شركات الاتصالات، ليكون التعاون الثالث بينهما فى السينما بعدما قدما سوياً من قبل فيلم "ولاد رزق"، بجزئيه الأول عام 2015 والثانى عام 2019.

طارق العريان
Capture
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة