إيتو منتقدا فرانس فوتبول بعد ترشيحه لفريق الأحلام: هذه قلة احترامتعرف على 110 أسطورة كروية في ترشيحات فرانس فوتبول لفريق الأحلاممواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالكونفيدرالية الإفريقية ودوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةلجنة التخطيط في الأهلي توصي بتجديد إعارة عمار حمدينسخة دوري الأبطال 2021 قيد التجربة بين المنح والتبديلات وكورونابيليتش ينتقد الدفع مقابل المشاهدة لبعض مباريات الدوري الإنجليزيمروان محسن جاهز للمشاركة أمام الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا«الشباب والرياضة» تعلن تفاصيل دوري الوزارات الأول لخماسيات القدم وتنس الطاولة«الشباب والرياضة» تواصل تنفيذ الحملة القومية للتوعية بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية«آل الشيخ» يكشف موعد المباريات المتبقية للبطولة العربيةاحذر: 9 سلوكيات تدفع الأشخاص للابتعاد عنك.. منها الكسل3 أزمات تواجه لجنة التخطيط بالنادي الأهلي"صبحي" و"العناني" يبحثان التعاون في مجال السياحة الرياضيةاتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصريمهند عون لـ صدى البلد: ساسي على طائرة الوداد.. وجاهز لمباراة العودة أمام الرجاءقرار عاجل من الكاف بشأن استخدام الفار المصري فى إياب نصف نهائى أبطال إفريقياعصام الحضري: كي لا تسقط لا تسند ظهرك على أحد من البشراستعدادا لموقعة حوريا.. بيراميدز يغادر لملعب محمد الخامس في السابعة مساءًرئيس البنك الأهلي يكشف سر اختيار محمد يوسف مديرا فنيا للفريقحلم دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يطمح في مواصلة السيطرة.. الريال يسعى لاستعادة العرش.. وبرشلونة يرفع الراية البيضاء مبكرا

كواليس جديدة من فيلم Enola Holmes لـ ميلي بوبي براون تزامناً مع طرحه.. صور

-  

كشفت الشركة المنتجة لفيلم الإثارة الجديد Enola Holmes، عن بعض كواليس تصويره تزامنًا مع عرضه المقرر له اليوم حيث ظهرت النجمة العالمية ميلي بوبي براون، وهي وراء الكواليس في مجموعة الصورة التي نشرتها الشبكة.

الفيلم يدور فى إطار دراما وتشويق، في إنجلترا بـ عام 1884، حيث يكون العالم على حافة التغيير، في صباح عيد ميلادها السادس عشر، تستيقظ إينولا هولمز (ميلي بوبي براون)، لتجد أن والدتها (هيلينا بونهام كارتر) اختفت، تاركة وراءها مجموعة غريبة من الهدايا ولكن لا يوجد دليل واضح حول مكان ذهابها أو لماذا، بعد طفولة شجاعة، وجدت إينولا نفسها فجأة تحت رعاية شقيقيها شيرلوك (هنري كافيل) وميكروفت (سام كلافلين)، ويحاول كلاهما إرسالها إلى مدرسة للسيدات الشابات.

EinClOFXYAIoHrh
EinClOIWoAEBgT-
EinClOHWsAEuKAT
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة