التونسي نجيب بلحسن العربي الوحيد بالمسلسل الإسباني "سان فرانسيسكو دي آيس"«أبلة فاهيتا» تعود لجمهورها في تجربة درامية أولى 2021مستشار الرئيس: كورونا أثر على اقتصاد العالم أكثر من الحرب العالمية الأولى والثانيةالصحة تؤكد أهمية لقاح الأنفلونزا: أفضل وسيلة للحماية من المرض خلال الشتاءرئيس الوزراء: هدفنا خلق فرص عمل جديدة وتحسين مناخ الاستثمار وتوطين الصناعة.. صورأول تعليق لصاحب فيديو إذاعة القرآن الكريم: مقصدتش أقلل من حد ولم أسخر من الدينالبنك الدولى يشيد بالاقتصاد المصرى والنمو الإيجابى رغم الجائحة ويتوقع نموا 5.8% عام 2023لازم نعرف يعنى ايه دولة؟.. رسائل مهمة للسيسى بحفل خريجى الكليات العسكرية "إنفوجراف"أسرة صائب عريقات تؤكد خضوعه لعملية سريعة صباح اليوم بعد تدهور حالته الصحيةالأرصاد تحذر: موجة الطقس السيئ تمتد للقاهرة الكبرى بأمطار رعدية93.1% نسبه الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل في الجمهورية«حملات التموين» تضبط مستحضرات تجميل ودهانات بالإسكندرية والشرقيةسقوط لص الهواتف المحمولة بالبساتينضبط حشيش وهيروين وكوكايين بحوزة 4 متهمينغرق طالب أثناء الاستحمام في «ترعة السبخة» بالمنياضبط 5 أطنان لحوم ودهون غير صالحة للاستهلاك الآدميإعترافات قتلة صديقهم بالمرج:سددنا له 3 طعنات ولم نقصد قتلهالنيابة تحبس قاتلة ابن شقيقتها بمساعدة زوجهامصرع رجل بجرعة زائدة من المخدرات في بورسعيد« حملات علي أبواب المدارس والجامعات».. «الداخلية» تضبط 21 تاجر مخدرات

عرض فيديوهات تعريفية عن جامعة المنيا للطلاب الجدد

   -  
طلاب جدد بجامعة المنيا

تفقد الدكتور مصطفى عبدالنبي رئيس جامعة المنيا، أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد، لمتابعة انتظامه وعدم وجود أي شكاوى.

ورافق رئيس الجامعة الدكتور عصام فرحات نائبه لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسام شوقي عميد كلية الطب، والدكتور هاني فوقي العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب.

قال رئيس الجامعة إن فعاليات الكشف الطبي للطلاب المستجدين الذين تم ترشيحهم للقبول بالكليات التابعة لجامعة المنيا، بدأت أولى أيامها بالكشف الطبي على طلاب كلية الطب البشري، وذلك بمقر صالات الانشطة الطلابية بمتحف الفن الحديث على الطلاب التي تبدأ أسمائهم بالأحرف من (أ) إلي (ص)، وبمقر صالات الأنشطة خلف كلية الطب من الأحرف (ض - ي).

حرص رئيس الجامعة علي تواجده مع الطلاب المستجدين من اليوم الأول من اجراءات الكشف الطبي، لإضفاء أجواء تسودها المحبة والترحيب بالطلاب، والتأكيد على العلاقات الطيبة بين الطلاب وقيادة الجامعة، مقدماً لهم التهنئة بالعام الجامعي الجديد، ومطالبهم بضرورة الالتزام بالعادات والتقاليد الجامعية، مع الحرص على الالتزام في دراستهم وتحقيق التميز بالحياة الجامعية الجديدة.

تابع "عبد النبي" إجراءات الفحص الطبي التي يتعاون فيها كل من الإدارة العامة للخدمات الطبية في أعمال الكشف الطبي على الطلاب، وبتنظيم وإشراف من الإدارة العامة لرعاية الطلاب، بالتعاون مع فريق طلاب من أجل مصر إلى جانب الاعمال الخاصة بشئون الطلاب التي أكد رئيس الجامعة على تواجدها بمقار الكشف الطبي تسهيلاً علي الطلاب في إجراءات التقدم.

واستقبل فريق طلاب من أجل مصر، الطلاب الجدد لتوجيههم إلى مقار صالات الكشف الطبي، وأماكن الانتظار التي رُعىَّ فيها التباعد بين الطلاب حفاظًا علي سلامتهم في ظل جائحة كورونا، كما قام الفريق بقياس درجة الحرارة للطلاب، والقيام بتوزيع الأرقام المنظمة لدخول الطلاب لإجراء الكشف عليهم.

بالإضافة إلى قيام الاخصائيين برعاية الطلاب بالجامعة بالترحيب بالطلاب الجدد، وعرض مجموعة من الفيديوهات التعريفية بالجامعة والأنشطة الطلابية على شاشات العرض، إلى جانب توزيع استمارة تعارف والدعوة للمشاركة بالأنشطة الطلابية وأهميتها بقاعات الانتظار، وعقب ذلك يتم توجيه الطلاب الي خدمات الدفع الفوري، ثم التوجه للجان الكشف الطبي في تخصصات "الباطنة والرمد والاسنان .. غيرها من التخصصات".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة