«النقل» تعلن تكثيف إجراءتها الإحترازية لمكافحة فيروس كورونا بجميع مرافقها«متطوعون بلا حدود»: كثير من مخالفات انتخابات النواب تنم عن جهل أو عدم دراية بالآليات«غنيم» يُدشًن مبادرة «بني سويف جميلة بشبابها» لتحسين منظومة النظافة (صور)صرف 93% من مقررات شهر أكتوبر لأصحاب البطاقات التموينية حتى الآن«طب السويس» تنظم قافلة طبية مجانيةمبادرة 100 مليون صحة تصل قرية الريد بوسط سيناءالاشتباه في إصابة المدير الإداري في مستشفى العريش العام بفيروس كورونا«الوفد»: انتخابات النواب اتسمت بالشفافية.. وشهادات المنظمات الدولية خير دليلبعد لقائه السيسي.. رئيس المجلس السيادي في السودان يغادر القاهرة«التموين»: استمرار طرح «كولونيا 555» والكمامات القماش بمنافذ المجمعات الاستهلاكيةعاجل.. وزير الدفاع يتابع سير عمليات القضاء على الإرهاب وعودة الحياة لطبيعتها"الأعلى للإعلام" يتعاون مع يونيسيف لحماية حقوق الطفل الإعلامية"عباءة وحجاب وميك أب".. أول ظهور لصاحبة 73 فيديو إباحيا بكفر الشيخ (صور)الاتحاد الأوروبي يحذر من كارثة بيئية بسبب خزان نفطي قبالة سواحل اليمنقطار يدهس شخصا بقرية "ميت عاصم" في بنهاالليرة التركية تواصل الانهيار.. وأردوغان لمواطن عاطل: اشرب شاياحذر رش الكحول على الكمامة: يجعلك أكثر عرضة للإصابة بكورونابعد اكتشاف مقبرة "بادى-آست".. تعرف على أسرار المشرف على الخزانة الملكية في مصر القديمة | صورمصير الإنسان في زمن الوباء برواية «لك أنت» لإسلام عبد اللطيفنادية النشار تناقش علوم الإعلام ونظرياته في «الاتصال الأعظم»

188 إجمالى طلبات الترشيح لمجلس النواب بالإسكندرية

   -  
لجنة تلقي طلبات الترشيح لمجلس النواب بالإسكندرية

أغلقت لجنة تلقي طلبات الترشيح لمجلس النواب بمجمع محاكم الإسكندرية اليوم الاربعاء إستقبال أوراق المرشحين لمجلس النواب 2020  حيث تقدم في اليوم السابع بطلبات الترشح عدد 12 مرشحا مستوي دوائر المحافظة وأغلقت في تمام  الخامسة مساءا  ليصبح

الاجمالي 188 مرشحا لخوض انتخابات مجلس النواب ل6 دوائر انتخابية علي مستوي المحافظة .

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية  وضعت لافتات توضحيه لطريقة دخول المواطنين إلى مقر اللجنة بمجمع

محاكم عبر ممرات مصنوعة بالحواجز الحديدية، وسط تشديد على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة.

وشدد المستشار محمد المشد رئيس محكمة الإسكندرية علي تعقيم القاعتين المخصصين لاستقبال وانتظار الراغبين في الترشح بصفة دورية وسط تطبيق مُشدد لكافة الإجراءات الاحترازية الوقائية، الرامية للحفاظ على المواطنين، من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بينهم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة