كنيسة التجلى.. قصة صرح خشبى يتغير لونه ومدرج فى التراث الثقافى لليونسكو"لا يجب أن يكون رئيسا".. بايدن يحمل ترامب مسؤولية وفيات كورونا في أمريكابايدن يطالب بتطبيق إجراءات مواجهة كورونا.. وترامب يرد: لن نغلق أمريكابايدن: أي دولة تتدخل بالانتخابات الأمريكية ستدفع الثمنبايدن يتهم ترامب بإخفاء خطورة فيروس كورونا على شعبه منذ ينايرترامب: بايدن حصل على 3,5 مليون دولار من روسيا وأوكرانيابيد مصابة.. أحدث ظهور لمنة فضالي (صور)تفاصيل 15 يوماً في حياة محمود الليثي خلال إصابته بفيروس كوروناجرعة ضحك ومرح فى كواليس تصوير LONELY تجمع بيبر وبلانكو وهايلي وجاكوب..فيديوجاليرى بهلر يعلن عن إطلاق موسم فنى لـ"السريالية"نائبة محافظ البحيرة يؤكد سحب مياه الأمطار فى مدة لا تتجاوز الساعة ونصفوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسترامب: مصل كورونا سيكون موجود قبل نهاية العام وسنوفر 100 مليون جرعةالزراعة تقدم روشتة لمكافحة حشائش الحامول في محصول البرسيم.. اقرأ التفاصيلغدًا.. انطلاق ماراثون انتخابات النواباليوم.. وزارة الأوقاف توزع 6 أطنان لحوم أضاحياليوم.. حفل توقيع ومناقشة رواية ايزادورا بدار المعارفاليوم.. تدشين مشروع التصوير المسرحي للصور الغنائية الإذاعية للتراث المصريالزراعة تعلن استيراد 150 ألف طن تقاوي بطاطس للخارج تمهيدًا للعروة الصيفيةتعرف على مضاعفات نقص اليود فى الجسم وفوائده الصحية

شكري‬⁩ يشارك في الاجتماع الوزاري الرُباعي حول تطورات القضية الفلسطينية

-  
سامح شكري وزير الخارجية المصري
مصر - (أ ش أ)

وصل وزير الخارجية ⁧‫سامح شكري‬⁩، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الأردنية ⁧‫عمّان‬⁩ للمُشاركة في الاجتماع الوزاري الرُباعي حول تطورات القضية الفلسطينية وفرص الدفع قُدمًا بجهود السلام في الشرق الأوسط.

وأعلن ذلك المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية أحمد حافظ فى تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجنماعى "تويتر".

وكانت وزارة الخارجية قد ذكرت فى بيان لها فى وقت سابق اليوم أن الاجتماع الوزاري الرباعي الذي يضم كلا من مصر والأردن وألمانيا وفرنسا، وسيركز على تبادل وجهات النظر حول الوضع الراهن لعملية السلام في الشرق الأوسط وتبعاته، وسبل الدفع قدمُا باستئناف تلك العملية ودعم التوصل إلى تسوية سياسية شاملة وعادلة للقضية الفلسطينية على أساس مبدأ حل الدولتين.

وأضاف البيان أن الوزير شكري سيجري خلال زيارته لعمان ، عددًا من اللقاءات الثنائية بهدف مناقشة أبرز القضايا الإقليمية، فضلاً عن تناول أهم أوجه العلاقات الثنائية بين مصر والدول المُشاركة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة