بأطول فترة سداد.. شروط الحصول على قرض شقة سكنية في عدد من البنوككفر الشيخ تتلقى 88 ألف طلب تصالح بجملة متحصلات 418 مليون جنيهفرنسا تعود للإغلاق التام بسبب إصابات كورونا.. وتوقعات بموجة ثالثةنجوم الفن يشاركون رامى عياش في كليب "دقي يا مزيكا" بختام الجونةفتش عن صفاته.. أسامة الأزهري يقدم 20 وصفًا لأخلاق الرسولرغبة لم تكتمل.. شقيقة أحمد زكي: كان عاوز يعتزل ويقعد في الزقازيقالأهلي يعلن غياب الشحات أمام طلائع الجيشمران الأهلي – عودة معلول للتدريبات الجماعية.. فحوصات لمتولي واستمرار تأهيل سعد وربيعةمحافظ بورسعيد يلتقي شباب مديري الإدارات بديوان عام المحافظةخريجو علوم البحار يزورون الأهرامات لتنشيط السياحة | صورلوجود تغير في خواصها.. ضبط 3 أطنان دواجن فاسدة داخل مجزر في القاهرة"تجارة مخدرات وعُملة بالملايين".. جهود مباحث الأموال العامة خلال يوم (فيديو)"الكتاب العرب" ردًا على تصريحات ماكرون: لا يوجد ديانة في العالم خالية من المتشددينمنصة الجونة تناقش "أرواح المحيط" بحضور فيليب هاملتون | صورالمطرب عمر كمال يحيى حفل ختام مهرجان برايتون فى الغردقةرواد الجونة يحاورون الممثل الأمريكي الشهير فيجو مورتنسن في آخر أيام المهرجان | صوربتكلفة 400 ألف جنيه.. افتتاح مسجد "عبدالله وهبي" في الفيوم بعد تطويرهبروتوكول تعاون بين الغرفة التجارية بجنوب سيناء وغرفة أسوانختام فاعليات مبادرة "لا للتحرش" بمراكز شباب كفر الشيخبعثة منتخب الصالات تغادر إلى الإمارات

القبض على إرهابي بالنمسا خطط لإغتيال سياسيين بتحريض من أردوغان

-  
رجب طيب أردوغان

النمسا - (أ ش أ)

أعلنت السلطات الأمنية النمساوية، اليوم الأربعاء، القبض على إرهابي كان يخطط لشن هجمات في النمسا بتحريض من النظام التركي وبتوجيهات من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وقال مصادر إعلامية في النمسا اليوم الأربعاء، إن أردوغان لديه بالفعل خطط لهجمات إرهابية في النمسا.

وأضافت المصادر أن سلطات الأمن النمساوية استجوبت على مدار عدة ساعات الإرهابي المشتبه فيه والذي اعترف بصلته بالنظام التركي قائلاً لضباط أمن الدولة أنه تم التخطيط بالفعل لموجة من الهجمات في النمسا.

وأشارت المصادر إلى أن الإرهابي وهو عميل لجهاز المخابرات التركية أدلى بمعلومات تفصيلية أمام ضباط مكتب حماية الدستور ومكافحة الإرهاب في فيينا.

ولفتت المصادر الى أن الارهابي كان يخطط لعمليات اغتيال لعدد من الشخصيات السياسية والحزبية فى النمسا والتى دأبت على انتقاد تركيا ومنهم قيادات فى الحزب الاشتراكي وحزب الخضر معترفا بوجود عناصر أخرى لازالت مطلقة السراح في البلاد.

وقد بدأت نيابة أمن الدولة في النمسا تحقيقاتها وضمت العديد من الوثائق والتقارير السرية حول خلفية الهجمات التي كان مخططًا لها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة