مؤتمر حاشد لدعم مرشحي القائمة الوطنية بالسويسطليقة المتهم في مذبحة الساحل: "كان عاوز ينتقم من ناس ساعدتني"تجديد شهادة الأيزو الدولية "2015_ISO 9001" لمطار شرم الشيخ الدوليتاج الدين: تعرضنا لموجة ثانية من كورونا وارد.. "ولسه شوية على اللقاح"البرهان: السلام مع إسرائيل لمصلحة السودان ويبعد عنا شبهة التمييزالسلاب يقبل رأس والدته ويكرمها في مؤتمر انتخابي: "هي سر نجاحي"لجنة إعداد اللائحة الداخلية لـ"الشيوخ" تعقد ثاني اجتماعاتها غداالسودان: الاحتفال بتوقيع اتفاق السلام يوم 3 نوفمبر بالخرطوممن"العينية" إلى"الشائعات".. أساليب الإخوان للوقيعة بين الشعب والدولةتحت لافتة "ماشاء الله".. مسن يتخلص من شقيقين في دقائق بالشرابيةالزبيدي لاعب التعاون السعودي يعلن إصابته بفيروس كوروناطبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابتي جمعة والونشالزمالك يشارك في دوري أبطال إفريقيا 2021مدرب ويست بروميتش يهاجم إدارة ناديه بعد التخلي عن حجازيفي اليوم الرابع.. أبرز إطلالات النجمات في مهرجان الجونةتصورات خاطئة حول حرق الدهونلأول مرة على الشاشات العربية.. مسلسل«الريش يحلق في السماء» على TeN الأول من نوفمبربعد تصريح «البقاء للأقوى».. ياسمين صبري تريند على «تويتر»الزمالك يوضح حجم إصابة عبد الله جمعة والونشالزمالك يضمن المركز الثاني بعد الفوز 3-1 على الإسماعيلي .. فيديو

أسماء مرشحي القائمة الوطنية لانتخابات "النواب" بالمنوفية

-  
مرشحي القائمة الوطنية من أجل مصر بالمنوفية

أكدت مصادر حزبية لـ"الوطن"، الانتهاء من القائمة الوطنية من أجل مصر في محافظة المنوفية، موضحًا أن أعضاء القائمة قدموا اليوم أوراق ترشحهم للجنة انتخابات مجلس النواب.

وشملت قائمة المرشحين علي القائمة في محافظة المنوفية، كلًا من سامر محمد التلاوي، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية، وفخري عبدالله طايل أمين لجنة العلاقات بالأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، وأحمد محمد الخشن عضو مجلي النواب الحالي، ومحمد وفيق عزت، وعباس عصمت السادات، وأحمد بهاء شلبي.

كما شملت القائمة الدكتورة هناء سرور مساعد وزير الصحة، وشيرين القشاش عضو مجلس النواب الحالي، والدكتورة شيرين طايل، والدكتورة غادة قنديل، وسلمي مراد، ومها أبو سالم، وحنان بشار عميد كلية التربية النوعية بجامعة المنوفية.

وتشهد الانتخابات في محافظة المنوفية، منافسة شرسة على النظام الفردي في العديد من الدوائر الإنتخابية، ومن أبرز تلك الدوائر، شبين الكوم، والباجور، وتلا والشهداء، وتقدم حتي الان 129 مرشحًا بأوراقهم للجنة تلقي أوراق المرشحين لإنتخابات مجلس النواب. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة