في حملة على الطرق.. تحرير 409 مخالفات مرورية بمراكز الغربيةمحافظ الغربية يطالب بالانتهاء من المرحلة الأولى لدهان واجهات المباني"تموين الغربية" يضبط 43 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواقرئيس جامعة طنطا خلال احتفالية بالذكرى الـ47: "النسيج الوطني كان عنوانا للنصر في حرب أكتوبر"محافظ الغربية يحيل موظفا للتحقيق بسبب وضع صورة المحافظ الأسبق تحت أحد المكاتبنجله رجاء الجداوي عن ترميم مدفنها: "مش مهم فوق شكله إيه المهم تحت منور قد إيه"محمود عبد المغنى يكشف عن دور الباتشينو فى دخوله عالم التمثيلالمنتجة شهد رمزى: لفيلم "الخطة العايمة" حقق إيرادات عالية حتى الآنمحمد عبد الرحمن عن "الخطة العايمة": "أنا وعلى ربيع فاهمين دماغ بعض طول الوقت"شاهد إعلان عمره 113 سنة لـبيع الكوكايين .. صدق أو لا تصدقعمر جمعة الشاب الذى فقد ثلاثة من أطرافه: ببيع مناديل زاحفا والحكومة تواصلت معىالأهلي: فرصة كبيرة مقبلة لـ صالح جمعة.. موقف موسيماني من بادجي وجاهزية معلولصفقتان مثيرتان لـ سموحة.. و"4 آخرين في الطريق"جزار البراجيل: أنا بريء محدش اتهمني بالزنا والمتهم اللي سرب الفيديوهاتنائب محافظ بورسعيد عن قضائه عاما في منصبه: "كان بـ100 سنة"حمادة هلال: عمري ما اتخانقت ولا جيبت سيرة محمد رمضان"الزراعة " فرض رقابة مكثفة على أسواق و مجازر اللحوم والدواجنصور| سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاخاص- شيرين رضا: كان قصدي اضحك الناس لما قولت أبويا كان نفسه أطلع رقاصة (فيديو)ندى بسيوني بفستان قصير على البحر ورمضان أمام "حمام السباحة" ..10 لقطات لنجوم الفن

بسبب فيات كرايسلر.. بيجو تعيد شراء 10 ملايين سهم من دونج فينج الصينية

   -  
أرشيفية

باريس - (د ب أ):

أعلنت مجموعة "بي.إس.أيه" الفرنسية التي تنتج سيارات بيجو وستروين اليوم الأربعاء إعادة شراء 10 ملايين سهم من أسهمها من مجموعة صناعة السيارات الصينية دونج فينج موتور جروب بما يعادل نحو 1.10 في المئة من إجمالي أسهم المجموعة الفرنسية.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أنه تم إعادة شراء هذه الأسهم اليوم خارج البورصة وبسعر 16.385 يورو للسهم الواحد بقيمة إجمالية 163.85مليون دولار بدون حساب نفقات الصفقة.

يذكر أن هذه الصفقة تأتي في إطار إعلان مجموعة بي.إس.أيه في كانون ديسمبر 2019 بشأن الاندماج مع مجموعة فيات كرايسلر الإيطالية الأمريكية للسيارات.

ذكرت بي.إس.أيه أنها اقرت تعديل اتفاق إعادة شراء الأسهم الذي توصلت إليه مع دونج فينج والموقع في 17 ديسمبر الماضي لكي يتيح بيع الـ 20,7 مليون سهم الإضافية التي يشملها الاتفاق إلى طرف ثالث أو أكثر بنهاية 2022 إذا لم تكن دونج فينج قد باعت هذه الأسهم بنهاية 2020.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة