عمر ربيع ياسين: بيع نادي مصر المقاصة وتغيير اسمه بداية من الموسم الجديدبطل كمال الأجسام "بيج رامى" يعلن مشاركته رسميا فى مستر أولمبيا 2020قناة الأهلي تطلق أول نشرة باللغة الفرنسية قبل مواجهة الوداداخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 21/10/2020أشرف بن شرقى وأوناجم يزوران بعثة الوداد فى القاهرة قبل مواجهة الأهلىالمحلة يطالب بتجديد إعارة لاعب الإسماعيلىالطاولة يحدد شهر ديسمبر لإقامة بطولة القطاعاتالأهلي يدعو مؤمن زكريا لحضور احتفالية تسلم درع الدوري أمام الطلائعفوز تاريخى وضمان البقاء بالممتاز.. ماذا قدم كشرى مع أسوان بعد الرحيل؟طبيب ولاء حافظ يكشف أسباب تأجيل غطسة الربان العالمى8 فحوصات ضرورية بعد تخطي سن الأربعين.. منها قياس النظرطفل يقود جرارا زراعيا يدهس طفلة في المنيا.. اعرف القصةبعد بكاء أحمد موسى.. الحكومة تستجيب لـ فتاة التوك توك.. فيديووزير التربية والتعليم: العام الدراسي الحالي أفضل من السابق والكثافات بالمدارس أقل.. فيديوضعيفة أو نشطة.. طبيب يتوقع ظهور سلالات جديدة من فيروس كورونا.. فيديوارتفاع أعداد مصابي كورونا.. الصحة توجه تحذيرا شديد اللهجة للمواطنين.. فيديوقصرنا كتير في الملف دا.. تامر أمين يفتح النار على المتقاعسين فى تطوير التعليمالصحة: لم تظهر حالات مصابة بـ كورونا بالمدارس.. فيديوجمال شيحة: اللى اخترعوا علاج فيروس C قدامهم 10 سنين عشان ياخدوا نوبلمجاليش تقرير| وزير التعليم يكشف حقيقة اشتباه بحالات كورونا في مدرسة بالمنوفية

مشاهدة مباراة الأهلي ونادي مصر بث مباشر اليوم 23 سبتمبر 2020 الدوري المصري

   -  
مباراة الأهلي ونادي مصر

يحل النادي الأهلي ضيفاً على خصمه نادي مصر، مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي ستقام على ملعب الكلية الحربية.

وتنقل مشاهدة مباراة الأهلي ونادي مصر بث مباشر اليوم عبر قناة ON Time Sport 1 بصوت المعلق بلال علام، وتبدأ صافرة انطلاق مباراة الأهلي ونادي مصر اليوم الأربعاء 23/9/2020 عند الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة الاهلي ونادي مصر

ويلعب الأهلي اللقاء، بعد أن حسم لقب الدوري الممتاز لصالحه، وذلك عقب خسارة الزمالك أمام أسوان في الجولة قبل الماضية، ومنذ ذلك الحين، تراجعت نتائج المارد الأحمر، حيث سقط في الفخ التعادل في المباراتين الماضيتين، أمام الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، علماً أن الأهلي يتصدر المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، ويتطلع إلى استعادة نغمة الانتصارات عندما يواجه نادي مصر هذه الليلة، والنظر إلى الوصول إلى أكبر عدد من النقاط

قبل ختام الموسم.

تجدون هنا ( مشاهدة مباراة الاهلي ونادي مصر بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع )

 

تجدون هنا ( رابط مشاهدة مباراة الاهلي ونادي مصر مباشر )

وتوج النادي الأهلي بلقب درع الدوري للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامس توالياً، ليبتعد بفارق كبير عن منافسه المباشر كأثر من فاز باللقب المحلي، نادي الزمالك الذي يملك 12 لقباً فقط.

في المقابل، يصارع نادي مصر متذيل جدول الترتيب، فهو يقبع في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لكي يحسن موقعه في لائحة الترتيب، وإنعاش آماله في البقاء في دوري الأضواء للموسم المقبل.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة