شركات البورصة توزع 19.8 مليار جنيه أرباحاً على المساهمين منذ بداية العامالحركة الوطنية: نجاح العاصمة الإدارية يمثل مستقبل مصر.. والهدف من المشروع ليس ربحياالبني أدم زي الإنسان..عمرو عبد الجليل: لا أحب لفظ رفضت أعمال فنية.. وأحب مكانش في نصيبهالة صدقي ترقص علي أغنية برج الحوت في الجونة.. فيديو20 صورة للهضبة من حفل ختام مهرجان الجونة.. شاهدجولة داخل قصر مسكون بالأشباح معروض بمزاد فى الهالوين بسعر يبدأ بـ 25000 دولارأسوان يدرس ضم "حارسين" بعد رحيل مسعد عوض إلى دجلةمصدر: قطع المرافق عن العقارات بواجهات الطوب الأحمر حتى يتم دهنهامع اقتراب الشتاء.. كيف تفرق بين جلد الجاكت الأصلي وغير الأصلي؟فرج فودة يشعل انتخابات النواب بمصر الجديدة: الداعم الأكبر لابنتهالقابضة للمياه: العداد الكودي لا يقنن المخالفة وهدفه مواجهة السرقاتبريطانيا: توقعات بإعلان جونسون إغلاق جميع أنحاء إنجلتراأيسلندا تتخذ إجراءات أكثر صرامة للحد من تفشي فيروس كوروناغدًا.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج السعوديةعصابة نصبت على قرية.. تفاصيل مقتل عامل بالشرقية بسبب الزئبق الأحمراعترافات طباخ الترامادول: بصنعه من عجينة مضاد حيوى وثروتي 11 مليوناالأقصر تستعد لمواجهة أمطار وسيول فصل الشتاء بـ 15 إجراءتجهيز "الأقصر العام" ليكون أول مستشفى عزل لإصابات موجة كورونا الثانيةفي أسبوع واحد.. 7 دول تصل لأعلى معدل إصابات بفيروس كورونا70 عاما من التصميمات الراقية.. ذكرى ميلاد المعمارية العالمية زها حديد

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ونادي مصر اليوم 23/9 في الدوري المصري

   -  
مباراة الأهلي ونادي مصر

يستعد فريق الأهلي ليحل ضيفاً على نظيره إف سي مصر، مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع والعشرون من الدوري المصري الممتاز 2019/2020، ويحتضن اللقاء ملعب الكلية الحربية.

ويقدم موقع «الوفد» مشاهدة مباراة الاهلي ونادي مصر بث مباشر اليوم، والمقرر إنطلاقها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت (القاهرة)، والعاشرة بتوقيت (مكة المكرمة)، وستنقل على الهواء عبر قناة أوت تايم سبورت 1 بصوت المعلق بلال

علام.

حسم الأهلي لقب الدوري للمرة الـ42 في تاريخه، والخامسة على التوالي، لينفرد الفريق الأحمر في القمة منفرداً كأكثر نادٍ حصداً للقب بفارق 30 لقب عن أقرب ملاحق به، حيث يأتي منافسه التقليدي الزمالك في المرتبة الثانية بـ12 لقب.

ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم بقيادة مدربه رينيه فايلر، آملاً في تحقيق الفوز وتحطيم رقم قياسي جديد

بالوصول إلى أكثر الأندية حصداً للنقاط في تاريخ الدوري، وكذلك أقل فريق تلقي للأهداف، كما يأمل الفريق في تعويض نتيجة الجولتين الماضيتين بالتعادل سلبياً أمام فريقي الاتحاد السكندري ومصر المقاصة.

أما نادي إف سي مصر فيدخل المواجهة تحت شعار تحقيق الفوز ولا شيئ سواه، لإحياء آماله في البقاء بالدوري الموسم القادم، حيث يتذيل الفريق حالياً جدول الترتيب برصيد 20 نقطة فقط.

تجدون هنا ( مشاهدة مباراة الاهلي ونادي مصر بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع )

 

تجدون هنا ( رابط مشاهدة مباراة الاهلي ونادي مصر مباشر )

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة