أم كلثوم تظهر فى مسرحية "عن العشاق" بروح أندلسية بقصر الأمير طاز.. اعرف تفاصيلمن أين جاء سكان بريطانيا خلال العصر الحجرى؟.. دراسة حديثة تكشف السرهندسة جامعة بورسعيد تتقدم في تصنيف التايمز البريطاني للتخصصات لعام 2020 | صورمحمود مسلم عن كلمة السيسي: تحدث كمواطن مسلم مهموم بقضية الإساءة للرسولالمُسن المعتدى عليه من 4 شباب بالمنوفية يتنازل عن المحضرمنفذ مذبحة سوهاج: "فرحان إني قتلت مراتي بس دم ولادي كابوس في منامي"لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صورمحمد صبحى لـ"التاسعة":اتحدى ماكرون أن يذيع فارس بلا جواد ولا يتهمنى بمعاداة الساميةكاتى بيرى وصديقها يحثان الجمهور على التصويت بانتخابات أمريكا بهذه الطريقة..فيديوصلاح عبد الله ضيف شرف فى مسلسل "إسعاف يونس"المرأة الريفية وبناء أطفالها محاضرة بثقافة الفيومالنساء قادرات على قهر عدوى الملاريا أسرع من الرجال .. دراسة تكشفالهزار قلب بخناقة.. اعتداء شاب على صديقه بالعياطتفحم ميكروباص أعلى محور تحيا مصر دون إصاباتقتيل داخل حفرة وآخر تطورات مأساة طفل طوخ.. نشرة الحوادث المسائيةتركاه وحيدا.. حبس زوجين بتهمة قتل رضيعهما عمدا في طوخإبراهم عيسى: حسن البنا هو من أحضر بذور الإرهاب وسيد قطب رسم مسارهاعالم بالأوقاف: الإساءة للأنبياء والاستهانة بالقيم الدينية تطرف فكرىأسامة الأزهرى لـ رامى رضوان: 55 ألف حديث نبوى من أصل 60 ألفا تتحدث عن أخلاق الرسولمساعد وزير الداخلية الأسبق يطالب بتشدد الرقابة على سائقى مركبات النقل الجماعى

لن يقبل بدور الرجل الثاني.. طارق يحيى: جاهز لقيادة الزمالك أمام الرجاء المغربى

   -  
طارق يحيى

أعرب طارق يحي المدير الفنى المؤقت للزمالك عن جاهزيته التامة لقيادة الفريق الأبيض فى موقعة الرجاء المغربى المقرر لها الثامن عشر من أكتوبر المقبل فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا .

قال طارق يحي فى تصريحات إذاعية اليوم : جاهز لقيادة الزمالك فى موقعة الرجاء الأفريقية حال التعثر فى التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد لما أمتلكه من خبرات فنية كبيرة .

وكشف طارق يحي أنه كان مدربا فى جهاز البرازيلى كابرال المتوج بأخر لقب أفريقى فى بطولة دوري الأبطال الأفريقي على حساب الرجاء المغربى فى نسخة 2002 .

وشدد طارق يحي على أنه لن يقبل بدور الرجل الثانى فى جهاز المدير الفنى الأجنبى الجديد للزمالك بسبب عدم راحة الخواجة من وجود مدير فنى سابق فى الجهاز المعاون له وذلك حرصا على استقرار الفريق الأبيض .

وأعرب عن سعادته الكبيرة بالفوز على طنطا أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الثامنة والعشرين للدوري مؤكدا أن الخسارة أمام اسوان كانت بمثابة الكابوس بالنسبة له .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة