وكيل مديرية التربية والتعليم يتابع توزيع التابلت علي طلبة الأول الثانوي4 منح للعمالة غير المنتظمة بشمال سيناء علي مدار العامفى موكب احتفال أنصار مرشح بـ«الإعادة».. قرار النيابة بخصوص مقتل وإصابة 5 أطفالتعرَّف على تردد القنوات التعليمية.. وجدول الدروس للمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانويةجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أمبولات الهرمونات والمنشطاتمدارس شمال سيناء تنتفض لنصرة الرسول صلي الله عليه وسلمتعرَّف على الموعد الرسمي لإعلان نتائج الانتخابات من «الهيئة الوطنية»صورة.. إليسا توجه رسالة لجمهورها في عيد ميلادهاإنجي المقدم تخضع لجلسة تصوير في الجونةقرأت لك.. "ما بعد الإسلام السياسى" هل فعلا ستؤمن هذه الحركات بـ الديمقراطية؟رحاب تطلب خلع زوجها: "حاول يتحرش بأختي وابنتها"ساويتى تبدع "ترند" جديد للموضة خلال تسوقها فى لوس أنجلوس.. اعرف التفاصيلتعرف على آخر تطورات تجارب لقاح موديرنا الأمريكية لكورونامرض هيراياما.. تعرف على كل شىء عن هذا المرض العصبى النادراكسترا نيوز: الليرة التركية عند أدنى مستوى تاريخى لهاميزات جديدة ستظهر في تطبيق «يوتيوب» قريباحدث ليلاً| ارتفاع إصابات كورونا ووزير التعليم يكشف إمكانية إلغاء الدراسةكورونا في 24 ساعة| إسبانيا تسجل 52 ألف إصابة.. و11 حالة وفاة في مصرمحافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيف اليوم بجهاز تشغيل الشبابقطار المحاكمات.. الحكم فى قضيتى "سيدة المحكمة" و "فساد القمح"

حلم حياتي.. تألق هندرسون يهدد عرين دي خيا في مانشستر يونايتد

   -  
دي خيا - هندرسون

هدد دين هندرسون حارس مرمى مانشستر يونايتد، عرين ديفيد دي خيا، بعد تألقه في مباراة فريقه التي انتهت بفوز المان يونايتده (3-0) على لوتون تاون، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، أمس، الثلاثاء.

وعاد هندرسون لمان يونايتد بعد فترة إعارة لمدة موسمين ناجحين في شيفيلد يونايتد، مستهدفًا إزاحة دي خيا من عرين الشياطين الحمر خاصة بعد الأخطاء الكارثية التي وقع فيها الأخير الموسم الماضي. 

وكتب هندرسون عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل تويتر: "لقد حلمت بذلك طوال حياتي، هذا إحساس لا يصدق بأن أخوض مباراتي الأولى مع النادي الذي أحبه!! حافظت على شباكي نظيفة والأهم حققنا الفوز!!".

وأشار هندرسون بذلك إلى أنه سينافس دي خيا الذي تعرض لانتقادات حادة الموسم الماضي، على المركز الأساسي لحراسة المرمى في مانشستر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة