جامعة الملك سلمان الدولية جاهزة للإفتتاح بعد انتهاء جميع الأعمال الإنشائيةملبورن الأسترالية تنهي إغلاقا دام 112 يوما بسبب كوروناالرئاسة التركية تدين اعتزام "شارلي إيبدو" نشر مادة ساخرة بشأن إردوغانمعلومات تشوه الرئيس.. اختراق الموقع الرسمي لحملة ترامبكوريا الجنوبية تتعهد بالدفع المستمر من أجل الحوار مع نظيرتها الشماليةألمانيا بصدد فرض إجراءات صارمة جديدة مع ارتفاع الإصابات بكوروناترامب: بايدن سياسي فاسد وإذا فاز ستمتلك الصين الولايات المتحدةكوريا الجنوبية تسجل 103 إصابات جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدةوفيات "كورونا" في كندا تتجاوز 10 آلاف بعد تسجيل حالتين في مقاطعة ألبرتاواشنطن بوست: إصابة مسؤول بارز في إدارة ترامب بفيروس كورونا بعد زيارة لأوروباولاية "فيكتوريا" الاسترالية تعود لتسجيل حالات إصابة ووفاة بفيروس كوروناوكيل مديرية التربية والتعليم يتابع توزيع التابلت علي طلبة الأول الثانوي4 منح للعمالة غير المنتظمة بشمال سيناء علي مدار العامفى موكب احتفال أنصار مرشح بـ«الإعادة».. قرار النيابة بخصوص مقتل وإصابة 5 أطفالتعرَّف على تردد القنوات التعليمية.. وجدول الدروس للمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانويةجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أمبولات الهرمونات والمنشطاتمدارس شمال سيناء تنتفض لنصرة الرسول صلي الله عليه وسلمتعرَّف على الموعد الرسمي لإعلان نتائج الانتخابات من «الهيئة الوطنية»صورة.. إليسا توجه رسالة لجمهورها في عيد ميلادهاإنجي المقدم تخضع لجلسة تصوير في الجونة

34 ميدالية لسباحة وادي دجلة في بطولة الجمهورية

   -  

حاز فريق وادى دجلة لسباحة الزعانف على 34 ميدالية في بطولة الجمهورية لسباحة الزعانف، والتي أجريت فعاليتها في مجمع حمامات سباحة استاد القاهرة، ونظمها الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، في الفترة من 17 حتى 20 سبتمبر الجاري.


تنافس في تلك البطولة مختلف أندية الجمهورية، في مرحلة الناشئين والناشئات من 11 حتى 15 سنة، والتي اكتسح فيها فريق وادى دجلة بالفوز بـ8 ميداليات ذهبية، و11 ميدالية فضية، و8 ميدالية برونزية، ذلك بالإضافة إلى تتويج سباحي الفريق لمرحلة الـ15 سنة بكأس المركز الثاني في البطولة.

وكانت منافسات "المرحلة الرابعة" من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مسافات (قصيرة)، انطلقت الخميس الماضي وذلك بمجمع حمامات سباحة استاد القاهرة، بحضور مجلس إدارة الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلي.


وأسفرت نتائج سباق 50م مرحلة 11 سنة بنات، عن فوز ملك محمد من المصري البورسعيدي بالمركز الأول، رقية عصام من نادي النصر بالمركز الثاني، هالة أحمد من نادي الشرق بالمركز الثالث.


وأسفرت نتائج سباق 100 م مرحلة 11 سنة بنات عن فوز رقية عصام من نادي النصر بالمركز الأول، ملك محمد من نادي المصري البورسعيدي بالمركز الثاني، هاجر تامر من نادي شباب المنشية بالمركز الثالث.


وفي سباق 50م مونو بنات مرحلة 11 سنة، فازت نور أشرف من نادي المنطقة الاقتصادية بالمركز الأول، ملك محمد من نادي المصري البورسعيدي بالمركز الثاني، رقية عصام من نادي النصر بالمركز الثالث.


وأسفرت نتائج سباق 100 م مونو مرحلة 11 سنة بنات عن فوز نور أشرف من نادى المنطقة الاقتصادية بالمركز الأول، ملك محمد من المصري البورسعيدي بالمركز الثاني، ريم أحمد من نادي التمساح بالمركز الثالث.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة