حدث ليلًا | مصري يطعن سيدة في الكويت.. قطر ترد على "كشف العذرية".. اختراق حملة ترامب.. نهب وشغب في فيلادلفيا.. شارلي ايبدو تهين أردوغاننشاط الرئيس السيسي وأخبار الشأن الاقتصادي يتصدران اهتمامات صحف القاهرةزوجان مغامران يعيشان في حافلة ويحققان حلمهما بالسفر حول أستراليا.. صورمشاهير لون شعرهم غير مظهرهم بالكامل.. جورج كلونى وكيم كاردشيان الأبرزمؤتمر دولى لعرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي وسط كورونا.. اليومالمنتخب يتدرب مرتين فى توجو قبل مواجهة 17 نوفمبر«زي النهارده».. افتتاح تمثال الحرية 28 أكتوبر 1886جامعة الملك سلمان الدولية جاهزة للإفتتاح بعد انتهاء جميع الأعمال الإنشائيةملبورن الأسترالية تنهي إغلاقا دام 112 يوما بسبب كوروناالرئاسة التركية تدين اعتزام "شارلي إيبدو" نشر مادة ساخرة بشأن إردوغانمعلومات تشوه الرئيس.. اختراق الموقع الرسمي لحملة ترامبكوريا الجنوبية تتعهد بالدفع المستمر من أجل الحوار مع نظيرتها الشماليةألمانيا بصدد فرض إجراءات صارمة جديدة مع ارتفاع الإصابات بكوروناترامب: بايدن سياسي فاسد وإذا فاز ستمتلك الصين الولايات المتحدةكوريا الجنوبية تسجل 103 إصابات جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدةوفيات "كورونا" في كندا تتجاوز 10 آلاف بعد تسجيل حالتين في مقاطعة ألبرتاواشنطن بوست: إصابة مسؤول بارز في إدارة ترامب بفيروس كورونا بعد زيارة لأوروباولاية "فيكتوريا" الاسترالية تعود لتسجيل حالات إصابة ووفاة بفيروس كوروناوكيل مديرية التربية والتعليم يتابع توزيع التابلت علي طلبة الأول الثانوي4 منح للعمالة غير المنتظمة بشمال سيناء علي مدار العام

الاتحاد الآسيوي يرفض مشاركة لاعبي الهلال أمام أهلي دبي

   -  

تلقى نادي الهلال، صدمة جديدة، قبل ساعات قليلة من مواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي.

ويواجه الهلال، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، فريق شباب الأهلي دبي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وكشف الإعلامي الرياضي السعودي عبدالله الحنيان، عن رفض الاتحاد الآسيوي، مشاركة نواف العابد وعلي البليهي، ثنائي الهلال، في مباراة الأهلي الإماراتي، رغم شفائهما من "كورونا".

وأشار الحنيان في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الآسيوي، اشترط خضوع الثنائي، لاختبار طبي تحت إشرافه، قبل المشاركة في المباريات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة