التضامن: إنتاج 50 فيلما تسجيليا منذ 2017 بهدف رفع وعي المواطن"خطاب": الدولة تدعم وحدات الإسكان الاجتماعي بنسبة 70%قاسم: مد التصالح خدمة للمواطنين.. ونقلة حضارية في العمران قريباتايم لاين.. قانون التصالح في رحلة الـ18 شهراحملة رقابية موسعة على مصانع الأغذية بـ"العاشر": إعدام 950 كجم طحينةالنيابة تستمع لأقوال المسن المسحول على يد 4 شباب بالمنوفيةوزير التعليم: لا يحق للمدرسة منع التلاميذ من الدخول بسبب المصروفاتأمطار خفيفة على بعض المناطق وشبورة صباحا خلال الـ72 ساعة المقبلةجد الطفل "أنس" ضحية عناد والديه: "بنتي بريئة"تركيا تستدعي القائم بأعمال السفير الفرنسي بسبب رسومات مهينة لـ"أردوغان"بإطلالة ساحرة وجريئة.. جميلة عوض تتألق بجمبسوت قصير في "الجونة"فستان مختلف.. إطلالة جديدة لأمينة خليل على السجادة الحمراء في الجونةبشرى بفستان شفاف على السجادة الحمراء في سادس أيام مهرجان الجونةبإطلالة جذابة.. سهر الصايغ تتألق بفستان ناعم على السجادة الحمراء بالجونةكندة علوش بـ"بليزر وجيب" في سادس أيام مهرجان الجونةاللجنة الأولمبية تكرم محمد عصب بطل كمال الأجسامهاني حتحوت: ماتش الزمالك والرجاء هيتأجل.. والنهائي بعد التوقف الدولي.. شاهدحازم إمام يواصل برنامجه التأهيليمقابل 200 مليون جنيه إسترليني| رجل أعمال مصري يقترب من شراء نادي بيرنليالغوص والإنقاذ يستعد لعقد الجمعية العمومية العادية قبل بطولة الجمهورية

حقيقة عودة حسام غالي لـ الأهلي

   -  

كشفت مصادر خاصة حقيقة عودة حسام غالي مدير الكرة بالجونة للعمل داخل القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لــ«صدي البلد» إن علاقة حسام غالي بمسئولي الأهلي جيدة والخلافات انتهت وذابت في ظل الارتباط الوثيق بين الكباتينو مع أعضاء المجلس.

وأضاف المصدر أن الأهلي لم يعرض علي حسام غالي العمل داخل الأهلي طوال الفترة الماضية، خاصة أن الأخير يركز في تجربته مع الجونة حتي نهاية الموسم.

وأوضح أن حسام غالي أحد كوادر الأهلي المهمة لكن في الوقت الحالي هو موجود في تجربته مع الجونة ومسئولين القلعة الحمراء يحترمون ذلك.

وكشف المصدر أن حسام غالي ابن للأهلي وإذا أراد العمل خلال أي وقت ليس في حاجة إلي أذن بل الباب مفتوح طوال الوقت.

وشدّد المصدر على أن لجنة التخطيط جددت الثقة في سيد عبدالحفيظ للاستمرار في منصبه كمدير للكرة ودعمًا له في الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة