أم كلثوم تظهر فى مسرحية "عن العشاق" بروح أندلسية بقصر الأمير طاز.. اعرف تفاصيلمن أين جاء سكان بريطانيا خلال العصر الحجرى؟.. دراسة حديثة تكشف السرهندسة جامعة بورسعيد تتقدم في تصنيف التايمز البريطاني للتخصصات لعام 2020 | صورمحمود مسلم عن كلمة السيسي: تحدث كمواطن مسلم مهموم بقضية الإساءة للرسولالمُسن المعتدى عليه من 4 شباب بالمنوفية يتنازل عن المحضرمنفذ مذبحة سوهاج: "فرحان إني قتلت مراتي بس دم ولادي كابوس في منامي"لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صورمحمد صبحى لـ"التاسعة":اتحدى ماكرون أن يذيع فارس بلا جواد ولا يتهمنى بمعاداة الساميةكاتى بيرى وصديقها يحثان الجمهور على التصويت بانتخابات أمريكا بهذه الطريقة..فيديوصلاح عبد الله ضيف شرف فى مسلسل "إسعاف يونس"المرأة الريفية وبناء أطفالها محاضرة بثقافة الفيومالنساء قادرات على قهر عدوى الملاريا أسرع من الرجال .. دراسة تكشفالهزار قلب بخناقة.. اعتداء شاب على صديقه بالعياطتفحم ميكروباص أعلى محور تحيا مصر دون إصاباتقتيل داخل حفرة وآخر تطورات مأساة طفل طوخ.. نشرة الحوادث المسائيةتركاه وحيدا.. حبس زوجين بتهمة قتل رضيعهما عمدا في طوخإبراهم عيسى: حسن البنا هو من أحضر بذور الإرهاب وسيد قطب رسم مسارهاعالم بالأوقاف: الإساءة للأنبياء والاستهانة بالقيم الدينية تطرف فكرىأسامة الأزهرى لـ رامى رضوان: 55 ألف حديث نبوى من أصل 60 ألفا تتحدث عن أخلاق الرسولمساعد وزير الداخلية الأسبق يطالب بتشدد الرقابة على سائقى مركبات النقل الجماعى

طلاب الدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في خامس أيام الدور الثاني

   -  
طلاب الدبلومات الفنية يؤدون الامتحان - أرشيفية

أدى 52 ألفًا و404 طلاب ـ طالبات با لدبلومات الفنية (نظامي الخمس سنوات والثلاث سنوات)، صباح اليوم، الامتحان في (100) مادة فترة أولي، و(3) مواد فترة ثانية، في خامس أيام الامتحانات التحريرية ( الدور الثاني ) للعام الدراسي 2019/2020، والتي تستمر حتى 29 سبتمبر 2020، داخل (424) لجنة سير امتحان.
وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم الفني لشئون التعليم الفني، إن امتحانات ا لدبلومات الفنية في يومها الخامس سارت بشكل جيد دون حدوث أية مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان.
وتلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم عدة ملاحظات، حيث رصد فريق مكافحة الغش الإلكتروني حالتي محاولة غش وحيازة محمول في محافظات (الغربية – كفر الشيخ) وتم ضبط الطلاب المسئولين عن ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة