رويترز: الشرطة الفرنسية تسيطر على رجل بعد تهديد أفرادها بسكينينالشرطة الفرنسية تتوقع مزيد من الهجمات الإرهابية في نيسارتفاع قتلى زلزال إزمير في تركيا إلى 6 وإصابة 257 شخصارئيس وزراء اليونان يتصل بأردوغان ويقدم تعازيه في ضحايا زلزال تركياتونس والولايات المتحدة تبحثان مستجدات الأوضاع في ليبياأمين عام الجامعة العربية يدين العملية الإرهابية في "نيس" ويدعو لاحترام الأديانالسعودية تأسف لمقتل وإصابة العشرات نتيجة زلزال ضرب أزمير التركيةأبو الغيط يدين العملية الإرهابية في نيس ويدعو لاحترام الأديانأمير رمسيس: أزمة كورونا صعبت العمل في مهرجان الجونةالقبض على رجل هدد شرطيين في باريس بعد يوم من هجوم مدينة نيس الفرنسيةرئيس حزب التجمع: أدعو لمشروع قومي للشباب للتدريب السياسيفيديو.. "مرتق سوري" يعترف بالانتقال للقتال في كاراباخ عبر تركياتنازل مرشح بانتخاب مجلس النواب بالسويس لدعم القائمة الوطنية"لو القديم اتسرق".. إجراءات ومستندات تركيب عداد مياه جديدتامر حبيب: مبهور بفيلم "200 متر".. وأفضل فيلم شاهدته "ذا كيد"8 توجيهات من "الهجرة" تتعلق بالمرحلة الثانية لانتخابات النواب بالخارجمرشحو "الحي الراقي" للناخبين: انزلوا وحفزوا أولادكم على المشاركةتخصيص قطعة أرض بمنطقة الصداقة الجديدة بأسوان لبناء مدرسة لغاتطب فاقوس جامعة الزقازيق توجه قافلة بشرية في ١١ تخصصاً طبياً للصالحية الجديدةتقديم الخدمة الطبية لأكثر من ٣ ملايين مواطن بالشرقية

رجل الميزان والحب.. 5 خطوات تضمن الوصول إلى قلبه

   -  
بدأ اليوم شهر برج الميزان وهذه فرصة رائعة للتعرف أكثر على مواليد هذا البرج الذى يشتهر بدلوماسيته واتزانه رغم أنه من الأبراج الهوائية. ويتمتع مواليد برج الميزان بجاذبية شديدة خاصة أنهم من الشخصيات التى تتسم بالأناقة والانفتاح وحب مساعدة الآخرين، كما أنهم شركاء مثاليون فى العلاقات العاطفية وفى الصداقة على حدٍ سواء. إذا كنتِ تشعرين بالإعجاب نحو رجل برج الميزان، إليكِ 5 نصائح تضمن لكِ الوصول إلى قلبه وفقًا لموقع "يور تانجو" الأمريكى للعلاقات. 



كيف تجذبين الرجل الميزان؟ الخطوة الأولى: تحدثى عن شغفك

لتجذبى مولود برج الميزان لا تحاولى إثارة إعجابه بإظهار كم انتِ رومانسية ولطيفة، على العكس كل ما تحتاجينه هو أن تجدى شغفك وتتحدثى عنه بحماس. 

رجل برج الميزان لا تجذبه الرومانسية بقدر ما يجذبه الشغف والاهتمامات المشتركة والأنشطة التى يمكن أن تمارسانها معًا، فيكفى أن تتحدثا معًا عن فيلم شاهدتيه او كتاب أنهيتِ قراءته. 

الخطوة الثانية: تجنبى النميمة 

حين يتحدث معك رجل الميزان فإنه يريد أن يسمع منك حديثًا عن حياتك لا عن حياة الآخرين، وهو يكره النميمة والقيل والقال والثرثرة ولن يمكنه الوثوق بكِ إذا كنتِ من عشاق النميمة والثرثرة عن الآخرين وقد يدفعه هذا لإنهاء العلاقة على الفور.

حتى الحديث عن أشخاص سابقين فى حياتك لن يكون شيئًا محببًا لرجل برج الميزان. 



الخطوة الثالثة: اجعليه يرى جانبك الخيّر

الرجل الميزان محب للخير ولمساعدة الآخرين ويحب ذلك فى شريكته، لذا يمكنك جذبه بالسماح له بأن يعرف بشأن نشاطاتك التطوعية والأعمال الخيرية، ولكن احذرى أن تفعلى ذلك بشيء من التفاخر أو التصنع فهذا يجعلك تخسرينه للأبد. 


الخطوة الرابعة: كونى نفسك

لا شيء يصد رجل برج الميزان مثل التصنع وتغيير شخصيتك لإرضاء الآخرين، لذلك كل ما تحتاجينه لتكسبيه هو أن تكونى نفسك وأن تكونى صادقة بشأن ما تقولينه وما تفعلينه. 

الخطوة الخامسة اتركى له القيادة

الميزان يحب التوازن والاعتدال وهذا عادة ما يساء فهمه بأنه خاضع ولا يميل للقيادة وهذا غير صحيح، برج الميزان يزدهر فى المناصب القيادية ويجيد التصرف فيها وإذا لم يكن هو صاحب القيادة فى العلاقة سيشعر بالضيق وبأن حياته خارجة عن السيطرة.



حوار ممتع
نميمة
تبرع لمؤسسة خيرية
كونى نفسك
اتركى له القيادة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة