صور توثق أول جولة ملكية لأمير بريطانى خلال زيارة مصر قبل 150 عامايوم الشيف العالمى.. 5 فنانين فى المطبخ بين المحترفين وضيوف الشرفجامعة الجلالة تستقبل أولى دفعاتها للعام الدراسي الجديدتزامنًا مع اضطرابات الطقس.. أستاذ طرق يضع نصائح مرورية لتجنب الحوادثسكينة فؤاد: رسائل السيسي مهمة للغاية وحملت التحية للآباء والأمهاتفي سيرتهم عظة.. تعرف على أيقونات الصبر القديسان سرجيوس ورفيقة واخساستشارى نفسى: تعرض الأم للظلم دفعها لإلقاء أولادها في النهرالجمعة.. الكنيسة الأرثوذكسية تُقيم القداس الإلهيوزير الدولة الإماراتي للشؤون المالية: زيارتنا لإسرائيل ستعمق التعاون وتبادل الفرصنتنياهو: سنفتح الأجواء مع الإمارات ونلغي التأشيراتمع اقتراب رفعه من «قوائم الإرهاب».. تاريخ العقوبات الأمريكية على السودانبميزانية 3 مليارات دولار.. إنشاء صندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيلمجلس الأمن الدولي: روسيا تقدم رؤيتها في جلسة حول أمن الخليجمواصلة محاكمة «ميكاب أرتست» شهيرة اعترفت برمى رضيعيها أحياء في القمامة (فيديو)تخليدًا لذكراه.. فرنسا تمنح أستاذ «الرسوم المسيئة للرسول» أعلى وسام في الجمهوريةالجيش الوطني الليبي: خروج الأتراك من ليبيا أولوية لنجاح محادثات جنيفعربياً وعالمياً.. جرائم بشعة هزت الرأى العام في 2020: ضحاياها بشر وحيوانات (فيديو وصور)كهربا يخضع لاختبار طبي لحسم إمكان لحاقه بمباراة الودادالليلة.. يوفنتوس يحل ضيفًا ثقيلًا على دينامو كييف بدورى أبطال أوروباأفشة يبدأ برنامجه التأهيلي بعد شكواه من آلام العضلة الخلفية

صوفى ويسيكس أنيقة فى ملابس رياضية وتقود عربة تجرها الخيول فى أحدث ظهور

   -  

بدت صوفي، كونتيسة ويسيكس مسترخية وهي تركب على عربة يجرها حصان وتتجول فى أراضي قلعة وندسور.كانت صوفى، البالغة من العمر 55 عامًا، تتجول بدون زوجها الأمير إدوارد، 56 عامًا، وأولادها ليدي لويز وندسور، 16 عامًا، وجيمس فيكونت سيفرن، 12 عامًا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وارتدت بنطلون جينز وأحذية جلدية وسترة رمادية وقفازات جلدية، وكانت تتحكم بسهولة فى الحصان والعربة.و ظهرت فى إطلالة رياضية بشعرها الأشقر الطويل خلف قبعتها، واختارت الحد الأدنى من المجوهرات للنزهة.

صوفى كونتيسة ويسيكس، قريبة للغاية من الملكة اليزابيث، وغالبًا ما يتم رصد عائلة ويسيكس، وهم يشاركون في الأنشطة الخارجية في قلعة وندسور، التي تقع على بعد 10 أميال فقط من منزلهم في باجشوت بارك.

كما زار الأمير إدوارد، الابن الأصغر للملكة، وعائلته والديه في قلعة بالمورال هذا الصيف، إذ أمضت الملكة اليزابيث والأمير فيليب دوق إدنبرة ستة أسابيع في منزلهما في أبردينشاير، لكنهما انتقلا الآن إلى نورفولك معًا "لقضاء بعض الوقت على انفراد" في منزلهما في ساندرينجهام، حيث يقضي الدوق معظم فترة تقاعده في وود فارم.

كونتيسة ويسيكس
صوفى ويسيكس
وفى كونتيسة ويسيكس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة