الانسحاب من المباراة.. الرجاء المغربي يرفض التعليق على تصريحات مرتضى منصورقبل ساعات من مواجهة برشلونة.. رونالدو يواصل الغياب عن تدريبات يوفنتوسدوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميتيلاندوفاة عفت متولي حارس مرمى الزمالك السابقمحظوظون باللعب معه.. هندرسون عن مئوية محمد صلاح: أرقامه تشبه ألعاب الكمبيوتروزير النقل يبحث الاستفادة من التجربة السويدية فى خفض حوادث الطرقبنك ناصر يعلن صرف معاشات نوفمبر اعتبارا من الأحد المقبلالمدارس الثانوية تسلم أولياء الأمور التابلت بعد سداد قيمة التأمينسفير مصر فى بلجراد يدعو السياح الصرب لدمج السياحة الشاطئية بالثقافية والبيئيةقنصل مصر يشارك فى حفل إيبراشية سيدنى بمناسبة عيد تجليس الأسقفمجلس إدارة منظمة العمل العربية يطالب بدعم الصندوق الفلسطينى ماديا وعينياوزير التعليم العالى يلتقى علماء مصر باليابان ويدعوهم للمشاركة فى تطوير المناهجتوأمان فى هندسة حلوان ينشران بحثا حول تحديد مساحة الدائرة فى مجلة دوليةالرعاية الصحية تعلن تسجيل 800 ألف مواطن بالأقصر ضمن منظومة التأمين الصحى الشاملس وج.. كل ما تريد معرفته عن تخفيضات اشتراكات المترو للجمهورعكس الطعام.. كم من الوقت يستطيع الشخص البقاء على قيد الحياة دون ماء؟بقيادة صلاح.. التشكيل المتوقع لليفربول أمام ميتلاندقائد ليفربول: صلاح يقدم تحيات كثيرة وأداء مذهل.. ومن أسباب تطور مستوانااتحاد الصناعات: الصعيد شهد تنمية مبهرة وسيكون مركزا لمشروعات متعددة الفترة القادمةشعبة المستوردين: يجب ضبط استيراد السلع الاستفزازية ودعم المنتج المحلى

darsak رابط منصة درسك التعليمية في الاردن وكيفية تسجيل دخول للمنصة

   -  
darsak رابط منصة درسك التعليمية في الاردن وكيفية تسجيل دخول للمنصة

darsak رابط منصة درسك التعليمية في الاردن وكيفية تسجيل دخول للمنصة  أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردن عن طرح منصة تعليمية إلكترونية تدعى منصة درسك، حتى يتمكن الطلاب من استكمال دراستهم عن بعد نظرا للظروف التى تمر بها البلاد، حيث أن المنصة توفر كافة الخدمات التعليمية التى يحتاجها الطلاب، وهي تختص بطلاب المرحلة الثانوية من الصف الأول الثانوى والصف الثانى الثانوى، ويتم من خلالها إجراء اختبارات السنة الدراسية للطلاب، وإعلان النتائج إلكترونيا.

 

طريقة التسجيل على منصة درسك

أوضحت وزارة التربية والتعليم الأردنية خطوات تسجيل الطالب على منصة

درسك الإلكترونية للاستفادة من الخدمات التى تقدمها المنصة، كما أن الوزارة أطلقت هذه المنصة مجانا لا تحتاج إلى أى اشتراكات، وعلى الطالب اتباع الخطوات الآتية للتسجيل فى المنصة وهى:

 

-معرفة كافة خطوات التسجيل بالمنصة والدخول للمنصة بطريقة سهلة "اضغط هنا"

 

-معرفة كافة خطوات التسجيل بالمنصة والدخول للمنصة بطريقة سهلة "اضغط هنا"

 

-معرفة كافة خطوات التسجيل بالمنصة والدخول للمنصة بطريقة سهلة "اضغط هنا"

الخدمات التعليمية التى تقدمها منصة درسك 

تقدم منصة درسك العديد من الخدمات

التعليمية التى تساعد الطلاب فى استكمال السنة الدراسية بسهولة ويسر،فهى تتيح لهم الخدمات الآتية:

المناقشة بين الطلاب والمعلميين، وطرح كافة الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالطلبة.
تتيح للمعلم خاصية التقييم الذاتى للواجبات المدرسية للطلاب.
تحفظ المنصة الدروس التعليمية حتي يتمكن الطالب من مشاهدتها فى أى وقت وفى أى مكان.
تقدم شرح الدروس التعليمية المقررة على الطلاب من خلال فيديوهات مصورة يقوم بتقدميها نخبة مميزة من المعلميين.
تتيح للطالب الدخول على المنصة فى أى وقت، كما أنها لن تخصم زمن التصفح على المنصة من رصيد الإنترنت، وذلك بداية من الساعة 6 صباحا وحتى 4 ظهرا.
تعمل المنصة على رفع الدروس التعليمية يوميا للطلاب وبشكل منتظم، حتى يتمكن الطالب من متابعة دروسه يوميا من خلال المنصة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة