محافظ الإسكندرية: ممنوع دخول الناخبين إلى اللجان بدون كمامة.. فيديوقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الثانى الإعدادى حتى 31 أكتوبرقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الثالث الإعدادى حتى 31 أكتوبروزير التعليم: تقسيط المصروفات الدراسية بالمدارس الحكومية على 4 دفعاتالأوراق المطلوبة لإعفاء المتعثرين من سداد المصروفات الجامعية«الطول 6 سم والسُم لاسع».. القضاء على أول عش لـ«الدبابير القاتلة» في أمريكاالقوات التركية تقصف محيط مدينة تل رفعت ومناطق في ريف حلبالبرازيل تسجل 26979 إصابة بـ«كورونا» و432 حالة وفاةالصين تسجل 15 إصابة جديدة بفيروس كوروناعمران خان يدعو الأمم المتحدة لحسم قضية كشمير وتقرير المصير«ترامب» يدلى بصوته بانتخابات الرئاسة الأمريكية فى فلوريدا«الحرية والتغيير» تجتمع لبحث تطبيع السودان وإسرائيلترحيب دولى باتفاق «جنيف» على وقف النار فى ليبياأمين "البحوث الإسلامية" يشيد بالمشاركة الفعالة في أولى جولات مجلس النوابالتطبيق الأحد.. القاهرة تقرر إلغاء طابور المدرسة وإغلاق أي فصل به عدوى كورونا11 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم السبت"دُعيت لعمل خير".. بسمة وهبة تعلن مغادرة لندن بعد جراحتها وتزور إحدى الدول بصحبة ابنتهاكورونا في 24 ساعة | ارتفاع أعداد الإصابات في مصر وأبسط طريقة للتعرف على الفيروستباعد ومناهج حديثة.. ملامح الأسبوع الأول من الدراسة في الجامعاتمحمد رحيم يكشف عن مفاجأة تجمعه بمحمد محيي

هدفي ليس التقليد.. مصمم أزياء يستوحي أفكارا جديدة لفساتين نجمات الأبيض والأسود

   -  
بهيج حسن


قال بهيج حسن ، مصمم الأزياء ، إن السبب الرئيسى لدخوله هذا المجال هو السينما والفنانة الراحلة أيضا رجاء الجداوي . 

وأضاف مصمم الأزياء ، خلال استضافته ببرنامج حلو الكلام والمذاع عبر فضائية صدى البلد ، أن هدفه الأساسى من دخول عالم الأزياء هو تأريخ فترة الأفلام القديمة الأبيض والأسود  .

وأشار إلى أن هناك 12 فنانة ارتدوا فساتين غاية فى روعة التصميم ومنهم فاتن حمامة ، شادية ، هند رستم ،  ليلى مراد ، سعاد حسنى ، صباح وغيرهم .

ولفت إلى أنه تلقى ردود أفعال داعمة لفكرته خاصة أنه لم يقلد الفستان بل أخذ روح الفستان من الأفلام القديمة " الأبيض والأسود " .

وتابع  ، أن مصممى الأزياء فى فترة أفلام الأبيض والأسود لم يتركون داتا " دايرة بيانات تخص هذه مهاراتهم وطرق تنفيذ هذه الأزياء .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة