البويا تهزم المانيكير.. "ولاء" سيدة الصعيد تتحدى الرجال في المعمار (فيديو)الداخلية تشارك فى احتفالات اليوم العالمى للمكفوفين.. فيديواليوم السابع: السيسى ينصر الرسول بالحكمة والموعظة الحسنةفتوى اليوم.. حكم اختراق الهواتف وأجهزة الحاسوب الخاصةكاتب صحفى: ترامب يحشد الناخبين على صناديق الاقتراع ويحذرهم من التزويرنقيب أطباء الأسنان يعلن اعتماد التعليم العالى لخريجى 5 جامعات بأوكرانيا فقط"القومى لأسر الشهداء" ينظم زيارات بالمنيا لتوزيع هدايا العام الدراسى الجديدوزير الخارجية الأمريكي يهاجم الصين خلال زيارة سريلانكاملك البحرين يبعث برقية تهنئة إلى "العسومي" لاختياره رئيسًا للبرلمان العربيالصحة العالمية: دعم إضافي لترميم أضرار القطاع الصحي في سورياوزير الدفاع الأرمني يؤكد الدور الخاص لروسيا في جهود إنهاء القتال في قره باغسُجلت بموسوعة "جينيس".. دبي تصنع أكبر باخرة خشبية في العالمالتحالف العربي يدمر 6 طائرات مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه السعوديةمسؤولة أوروبية: دول الاتحاد الأوروبي قد تحصل على لقاحات كورونا أبريل القادممنظمة دولية تطالب نيجيريا بالتوقف عن التستر على قتل الجيش للمتظاهرينقائد الجيش الجزائري يأمر بتأمين شامل للاستفتاء على الدستورمضاعفاته خطيرة.. 5 أطعمة للوقاية من الإصابة بتصلب الشرايينبإطلالة ساحرة وجريئة.. جميلة عوض تتألق بجامبسوت قصير في "الجونة"مباشر ليلة الأبطال - سان جيرمان في مهمة تركية.. وتشيلسي ضيفا على كراسنودارلاتسيو: تركنا لاعبينا على الرغم من وجود بعض الشكوك حول نتائج المسحات

"معجزة".. شاب ابتلع "موبايل" لمدة 7 أشهر والطبيب نجح في استخراجه دون إصابته بأذى

   -  
.شاب ابتلع " موبيل " لمدة 7 أشهر بعد أكتشاف الطبيب

عرضت فضائية ، سى بى سى ، ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، قصة طبيب حقق ما يشبه الـ "معجزة"، بعد نجاحه في إنقاذ حياة شاب ابتلع " موبيل " وظل في معدته لمدة 7 أشهر.

وقالت الاعلامية مفيدة شيحة ، إنه "من رحمه الله اتكتب لهذا الشاب عمر جديد، لان البطارية لم تنفجر فى بطنه، إلى جانب أنه خرج سالم من هذه التجربة دون أن يتسمم أو يصاب بأى أذى جسمانى".

وأضافت الاعلامية مفيدة شيحة، أن سبب بلع الشاب لهذا الهاتف ما هو إلا رهان بينه وبين أصدقائه، مؤكدة على ضرورة معاقبة هؤلاء الشباب.

ووجهت الشكر لكل الفريق الطبى الذين قاموا بالعمل والسعى وراء إنقاذ حياة هذا الشاب، ومن بينهم الدكتور أحمد شولح مدرس الجراحة بكلية طب بنها ، ومستشفى بنها الجامعي، وهو المسؤول عن كواليس واقعة استخراج الجهاز من معدة الشاب. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة