قافلة طبية من كلية الطب البيطري لمربي الأغنام في مطروحبيان إحصائي للجنة 50 بالجيزة: عماد الدرجلى 382 صوتا وأبو بكر غريب 294"القومي للمرأة": القاهرة أكثر المحافظات ترشيحا للسيدات تليها الجيزةتنسيقية الأحزاب: الناخبون أصبح لديهم وعي بأهمية المشاركة في الانتخاباتبيان إحصائي للجان الانتخابية لمجلس النواب في مطروحبيان إحصائي: 894 ناخب أدلوا بأصواتهم بمدرسة الشيخ عبد الله أبو رسوة في الدائرة بمطروحمرصد الأزهر في أسبوع: إدانة التفجير الإرهابي في أفغانستان.. والتعليق على تهديدات "داعش"اللجنة العامة للانتخابات بنصر النوبة تستلم نتائج الفرزمنها مضغ اللبان.. عادات غذائية تسبب انتفاخ البطنفريسكا".. أول ألبوم لـ "الشاب انزاجي"بسمة وهبة تكشف تفاصيل أزمتها المرضية: "معدتي زي السيجارة لما تتبل"حسام الخولي: الانتخابات البرلمانية عكست قوة الدولة والرقي في المنافسةمحافظ البحيرة: نسبة الإقبال كانت "جيدة جدا".. ولم نشهد أي مشكلاتمنافسة مشتعلة بين أبو الحمد وعبد الله محمد بلجان بندر الأقصرنائب المحكمة الدستورية الأسبق: دور الأحزاب يحتاج إلى تطوير في الشارعقرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة ثلاثة أشهرالترجمة المصرية لحديث ترامبحامد عبدالرحيم عيد يكتب: جامعة باندونج الإندونيسية نموذجًا لجامعة الجيل الثالث!دكتور إبراهيم نصر الدين.. وداعًا!رحلة القرن: كيف يمكن لسفينة سياحية أن ترسم مسارًا لمستقبل المملكة؟

فنان يبدع فى تشبيه فنانين مصريين بـ لوحات عالمية..شاهد

   -  
فنان يبدع فى تشبيه فنانين مصريين ب لوحات عالمية

قال محمد إبراهيم، رسام يبدع فى تشبيه فنانين مصريين ب لوحات عالمية، إن السبب الذي دفعه لتصميم لوحاته هو مشاهدته نسخة أجنبية لأعمال درامية.

وأضاف " إبراهيم "، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج انبوكس والمذاع عبر فضائية صدى البلد 2، أنه بدأ مشروعه فى أواخر مارس من العام الجاري ليقيس ردود الأفعال.  

وأشار إلى إنه بدأ مشروعه ب فيلم أحلى الأوقات  وتلى ذلك 5 صور لأفيشات أفلام والتى لاقت قبولا كبيرا لدى  أصدقائه ومتابعيه . 

ولفت إلى أنه ركز على أفلام ومسلسلات مصرية وتلت هذه الخطوة عمل ألبوم جمع تفاصيل مشروعه بالكامل .  

وتابع محمد إبراهيم   ، أن أكثر اللوحات الفنية التى تشابهت بالتفصيل مع بورتريه أعمال أجنبية هى لوحة الفنان يحيى الفخرانى ..

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة