تباعد ومناهج حديثة.. ملامح الأسبوع الأول من الدراسة في الجامعاتمحمد رحيم يكشف عن مفاجأة تجمعه بمحمد محيي8 شروط للسماح بدخول أولياء الأمور إلى المدارس.. اعرفها"المركزي": 88 مليار جنيه زيادة في حجم الودائع بالبنوك خلال يوليو 2020كورونا والفصل المقلوب.. كيف يحمي نظام التعليم الجديد الطلاب من الفيروس؟10 أسباب وراء تأخر صرف إعانات كورونا لأعضاء المهن الطبيةوزيرة التجارة تناقش عرض "المجمعات الصناعية المطروحة بنظام البيع"كفيل وخلو من الأمراض المعدية.. 5 شروط للقبول بدار المسنيناحتفالا بعيد ميلاده.. هاشتاج طارق حامد الأفضل في أفريقيا يتصدر تويتريحتاج تطوير وتضبيط .. نبيل الحلفاوي يدافع عن كهرباقلب الزمالك النابض.. إسماعيل يوسف يهنئ طارق حامد بعيد ميلادهمكافحة كورونا: دخول فصل الشتاء سبب زيادة الإصابات بدول أوروباتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. نهاية المطر وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة نهارامحافظ السويس: تطوير وإنشاء 27 مشروعا في مجال الصرف الصحي والمياهمصدر مطلع ينفي توقف سير العملية الانتخابية بلجنة بالجيزةمصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع خارج مركز تعليمي في كابولقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الأول الإعدادى حتى 31 أكتوبرشركة «سامسونج» تعلن وفاة رئيسها لي كون هيهاني شاكر عن مطربي المهرجانات: هيبقوا تحت جناحنا.. إحنا مش ضد المزيكاهاني شاكر عن أغاني محمد رمضان: فيها إحساس بـ"الأنا" ومش بحب أداءه

العاهل السعودي عن الإرهاب: كلنا بنتحدى نفس الخطر

   -  
سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، العاهل السعودي

قال الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، العاهل السعودي، إن الإرهاب يشكل تحديا للعالم كله، وأن الدول العربية استطاعت ان تتغلب على تلك القوى المخربة، وذلك من خلال التعاون الإقليمي والدولي.

وأوضح سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خلال كلمته المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، أن التنظيمات الإرهابية المتطرفة تواجه الأمن والاستقرار العالمي، منوها ان الدول العربية عانت الكثير من قوات الارهابية من داعش وغيرها.

وأكد ان يجب علينا التواصل لايجاد حلول سلمية، ويجب ان تدعو الدول للتعاون والتكاتف بين بعضها وشعوبها، ودعا الى التعايش السلمي بين الشعوب، واكد على ان المملكة السعودية لن تترك الشعب اليمني الشقيق ابدا، ولا تتركه تحت الهيمنة الإيرانية مهما حدث.

ولفت إلى ان دعم الجهود المشتركة والمنظمات الدولية من الأمم المتحدة وغيرها من المنظومات التي تضمن الأمن والاستقرار للمجتمع الدولي عليها ان تدعم الدول لفرض سيادتها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة