وزير التعليم: تقسيط المصروفات الدراسية بالمدارس الحكومية على 4 دفعاتالأوراق المطلوبة لإعفاء المتعثرين من سداد المصروفات الجامعية«الطول 6 سم والسُم لاسع».. القضاء على أول عش لـ«الدبابير القاتلة» في أمريكاالقوات التركية تقصف محيط مدينة تل رفعت ومناطق في ريف حلبالبرازيل تسجل 26979 إصابة بـ«كورونا» و432 حالة وفاةالصين تسجل 15 إصابة جديدة بفيروس كوروناعمران خان يدعو الأمم المتحدة لحسم قضية كشمير وتقرير المصير«ترامب» يدلى بصوته بانتخابات الرئاسة الأمريكية فى فلوريدا«الحرية والتغيير» تجتمع لبحث تطبيع السودان وإسرائيلترحيب دولى باتفاق «جنيف» على وقف النار فى ليبياأمين "البحوث الإسلامية" يشيد بالمشاركة الفعالة في أولى جولات مجلس النوابالتطبيق الأحد.. القاهرة تقرر إلغاء طابور المدرسة وإغلاق أي فصل به عدوى كورونا11 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم السبت"دُعيت لعمل خير".. بسمة وهبة تعلن مغادرة لندن بعد جراحتها وتزور إحدى الدول بصحبة ابنتهاكورونا في 24 ساعة | ارتفاع أعداد الإصابات في مصر وأبسط طريقة للتعرف على الفيروستباعد ومناهج حديثة.. ملامح الأسبوع الأول من الدراسة في الجامعاتمحمد رحيم يكشف عن مفاجأة تجمعه بمحمد محيي8 شروط للسماح بدخول أولياء الأمور إلى المدارس.. اعرفها"المركزي": 88 مليار جنيه زيادة في حجم الودائع بالبنوك خلال يوليو 2020كورونا والفصل المقلوب.. كيف يحمي نظام التعليم الجديد الطلاب من الفيروس؟

الملك سلمان: نؤكد ضرورة قيام دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.. فيديو

   -  
الملك سلمان

أكد العاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أن السلام فى الشرق الاوسط خيار استراتيجي مؤكدًا أنه يجب على جميع  شعوب المنطقة كافة اتباعه.

وأضاف سلمان خلال كلمته التي ألقاها عبر الفيديو كونفرانس أن المملكة العربية السعودية تدعم الجهود الرامية لعملية السلام مشيرا إلى أن السلام في المنطقة خيار لا بد من اتباعه.

وتابع  العاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين ان المملكة تؤكد على ضرورة قيام دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مؤكدا اننا نساند وندعم ما تقوم به الإدارة الأمريكية فى عملية السلام بين إسرائيل وفلسطين والعمل على اتفاق عادل وشامل بين الطرفين.

وأشار سلمان إلى أن المملكة تدعو الدولة الليبية للوقوف صفا واحدا من أجل العمل على دعم ليبيا ونؤيد الحل السلمي في سوريا للحفاظ على وحدة التراب السوري.

وقال العاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين إننا نقف بجانب الدولة اللبنانية بعد انفجار مرفأ بيروت ونقدم الدعم الكامل لها مؤكدا اننا ضد ما يقوم به حزب الله الإرهابي في لبنان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة