5 استقالات برلمانية.. حصاد الفصل التشريعى الآول لمجلس النوابتربوية: الكشف عن تعاطي سائقي أتوبيسات المدارس للمخدرات هتحمي ولادنافعاليات اليوم.. حفل بمكتبة الإسكندرية.. وعرض بالمسرح القومىقرأت لك.. "القاهرة وما فيها" حكايات وأمكنة وأزمنة وسط البلدوزير الزراعة يفتتح إدارة بيطرية ومركز إرشاد ويتفقد تجميع الألبان بالغربية.. اليومتسمم غذائى ولا أنفلونزا المعدة.. علامات وأعراض هتقولك الفرقدواء السكر من النوع 2 يساعد فى منع الإصابة بمرض باركنسون.. دراسة توضحكليب Midnight Sky يحصد 78.8 مليون مشاهدة على يوتيوب.. فيديو وكلماتقدام كاميرتها تدلع براحتها.. سامية جمال بنت بلد توعد وتخلف وتنجزالكهرباء: نستهدف وصول التيار بأعلى جودة لجميع قرى ونجوع مصر6 إجراءات لاستخراج تصاريح استخدام الألواح الشمسية لإنتاج الكهرباء أعلى المنزلأبرز قضايا التوك شو.. الشيخ رمضان عبد الرازق: الاحتفال بالمولد النبوى سنة وليس بدعةوزير الزراعة يفتتح اليوم إدارة بيطرية ويتفقد مراكز لتجميع الألبان بالغربية"طلاسم وأسحار للتفرقة بين الزوجين".. أعمال سفلية بمقابر بنى سويف.. صورالمرور يعيد فتح 4 كباري مغلقة بمدينة نصر بعد تركيب فواصل معدنية"الرى " تدعم محطة صرف الفارما بشمال سيناء بمولد كهربائى 1500 كيلو فولتالقصة الكاملة للانتهاكات الجنسية لمسافرات في مطار حمد الدولي بالدوحةاليوم.. الحكم في دعوى إسقاط عضوية هيثم الحريري بتهمة التحرشاليوم.. وزير الزراعة يفتتح ويتفقد مشروعات زراعية وإنتاج ألبان بالغربيةقضية جنائية.. اعتزال بطل التايكوندو الأردني أحمد أبو غوش

شركة فالنيفا الفرنسية تتوقع الموافقة على لقاحها لفيروس كورونا منتصف 2021

   -  

قال المدير المالي للشركة الفرنسية فالنيفا Valneva، التي أبرمت صفقة لتزويد بريطانيا بلقاح فيروس كورونا COVID-19 المحتمل، أنه تجري محادثات متقدمة للغاية مع عميل آخر، مضيفة انها تتوقع الموافقة على لقاحها لفيروس كورونا بحلول منتصف عام 2021.

وقال ديفيد لورانس المدير المالي للشركة، "نعتقد أن واحدة على الأقل من مناقشاتنا متقدمة للغاية" دون الكشف عن الطرف الآخر المعني.

وأوضحت فالنيفا، إنها تجري مناقشات مع الاتحاد الأوروبي دون أن تذكر مزيدا من التفاصيل، حيث يجرى حاليا اختبار عشرات اللقاحات لفيروس كورونا، الذى أصاب حوالى 31 مليون شخص على مستوى العالم، وقتل ما يقرب من مليون شخص، لكن لم تتم الموافقة على أي منها دوليًا حتى الآن، حيث تتوقع شركة  Valneva أن لقاحها المحتمل، سيدخل فى دراسات إكلينيكية بحلول نهاية هذا العام ويحتمل أن يحصل على موافقة الجهات التنظيمية فى النصف الثاني من عام 2021.

وأكدت، أنها ستزود بريطانيا بما يصل إلى 190 مليون جرعة من لقاح فيروس كورونا على مدى خمس سنوات.

أضاف لورانس: "فى عام 2022، ستكون لدينا طاقة إنتاجية تبلغ 200 مليون جرعة أو أكثر، مضيفًا أن هذا يعني أن فالنيفا لديها مجال لتزويد الدول الأخرى بسرعة.

وعلى صعيد آخر، قالت سو ميدلتون، رئيسة المجلس التنفيذي للقاحات أوروبا في جلسة استماع فى البرلمان الأوروبى، إن السعر الذي يتراوح بين 5 و 15 يورو للجرعة للقاح فيروس كورونا، وهو ما يعادل حوالى 6 إلى 18 دولارًا للجرعة "سعر معقول للقاح".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة