جولة داخل قصر مسكون بالأشباح معروض بمزاد فى الهالوين بسعر يبدأ بـ 25000 دولارأسوان يدرس ضم "حارسين" بعد رحيل مسعد عوض إلى دجلةمصدر: قطع المرافق عن العقارات بواجهات الطوب الأحمر حتى يتم دهنهامع اقتراب الشتاء.. كيف تفرق بين جلد الجاكت الأصلي وغير الأصلي؟فرج فودة يشعل انتخابات النواب بمصر الجديدة: الداعم الأكبر لابنتهالقابضة للمياه: العداد الكودي لا يقنن المخالفة وهدفه مواجهة السرقاتبريطانيا: توقعات بإعلان جونسون إغلاق جميع أنحاء إنجلتراأيسلندا تتخذ إجراءات أكثر صرامة للحد من تفشي فيروس كوروناغدًا.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج السعوديةعصابة نصبت على قرية.. تفاصيل مقتل عامل بالشرقية بسبب الزئبق الأحمراعترافات طباخ الترامادول: بصنعه من عجينة مضاد حيوى وثروتي 11 مليوناالأقصر تستعد لمواجهة أمطار وسيول فصل الشتاء بـ 15 إجراءتجهيز "الأقصر العام" ليكون أول مستشفى عزل لإصابات موجة كورونا الثانيةفي أسبوع واحد.. 7 دول تصل لأعلى معدل إصابات بفيروس كورونا70 عاما من التصميمات الراقية.. ذكرى ميلاد المعمارية العالمية زها حديدضبط 30 مخالفة في حملة لـ "تموين الغربية" على الأسواققطع الكهرباء عن مركز زفتى بالغربية للصيانة.. اليومتحرير 318 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةننشر قائمة الفائزين بجوائز مهرجان الجونة في دورته الرابعة | صورنصائح صحية لزيادة معدل التمثيل الغذائى وحرق دهون البطن

ضربة من الوداد للأهلي قبل موقعة الأبطال

   -  
فريق الوداد

كتب - محمد همام:

ذكرت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، أن أيوب الكعبي لاعب فريق هيبي فورتين الصيني، وضع الوداد المغربي على رأس أولوياته من أجل العودة مجددًا لصفوف الفريق البيضاوي في الصيف الحالي.

صحيفة "هسبورت" المغربية، كشفت من مصادر خاصة لها، أن المفاوضات بين الوداد وأيوب الكعبي مستمرة حتى الآن بعدما فسخ الهداف المغربي عقده مع فريقه الصيني ليصبح متاحًا للانتقال لأي فريق بصورة مجانية.

وأضافت الصحيفة المغربية، من مصادر مقربة لها، أن مفاوضات كريم ضمير وكيل اللاعب مع سعيد الناصيري تسير في الطريق الصحيح، لافتة إلى أن الحسم النهائي للصفقة قد يكون قريبًا.

وأشارت الصحيفة المغربية، إلى أن أيوب الكعبي وضع الوداد على رأس الأندية التي يرغب في الانتقال إليها بداية من الميركاتو الحالي.

ولعب أيوب الكعبي مع فريق الوداد البيضاوي خلال الموسم الحالي على سبيل الإعارة حيث شارك في 14 مباراة بصورة رسمية سجل من خلالها تسعة أهداف كما صنع ثلاثة أهداف حاسمة.

وارتبط أيوب الكعبي صاحب الـ27 عامًا، اسمه في الفترة الماضية بالانتقال لصفوف الأهلي إلى جانب بيراميدز.

وفي حال انتقال أيوب الكعبي لصفوف الوداد سيدعم الهداف المغربي الفريق البيضاوي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعدما لعب النسخة الحالية.

ويُعد الوداد منافسًا للأهلي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا ضمن منافسات دور الأربعة حيث ستقام المباراة الأولى في المغرب قبل أن تقام موقعة الإياب بمصر خلال الشهر المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة