مرشحو النواب يلجأون للأفراح والجنائز للدعاية والحشد في المرحلة الثانيةالرياضة تكشف عن أرباح استثمارات في مراكز الشباب: بالمليارات5 طرق للتواصل.. الإسكان تطلق حملة لشرح إجراءات حجز وحدات محدودي ومتوسطي الدخل"الصحة": الفئات العمرية الأكثر تأثرا بكورونا من 46 إلى 65 سنةعلقة ساخنة لشاب حاول اغتصاب طفلة بالقليوبية وتسليمه للشرطةوفاة مدير التصوير عبد الرحمن الليثينسرين طافش لـ"الوطن":"عشقت فتة الكوارع من المصريين"وزير القوى العاملة يكرم طالبين من ذوي الهمم بجامعة كفر الشيخعمرو سلامة يكشف أسماء حلقات "ما وراء الطبيعة" قبل عرضهصارع الجوع 9 أيام حتى الموت.. "الوطن" في منزل الرضيع أنس ضحية عناد والديه (فيديو)تعرف على مشروعات الرصف الجديدة فى مبادرة "حياة كريمة" فى أسيوط .. صوررفع 338 حالة إشغال مخالفة وغلق وتشميع 2 مقهى بدمنهور فى البحيرةوزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يكرمان أوائل الجامعة من ذوى الهممأوقاف المنيا تهدى المحافظة سلسلة من إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلاميةمحافظ مطروح يوجه بالحفاظ على الشكل الحضارى والسياحى بواحة سيوة .. صورتنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية لفحص وعلاج الأمراض المزمنة بمناطق وسط سيناء ..صورقارئة تناشد بتسليمها فيزا تكافل وكرامة بمركز الشهداء منوفية.. والتضامن تردإقبال كبير على المراكز التكنولوجية للتصالح فى مخالفات البناء بالغربية.. صورمحافظ أسيوط يكشف تفاصيل مواجهة فيروس كورونا فى المدارس والمستشفياتمحافظ مطروح يتفقد مدرسة الشهيد الروينى لذوى الاحتياجات الخاصة .. صور

10 قطع مجوهرات لا تفوتك من حفل توزيع جوائز إيمى 2020.. صور

   -  

فى عام خالٍ من الفعاليات والمهرجانات العالمية بسبب جائحة فيروس كورونا، أصبح عشاق الموضة متعطشين إلى أى فعاليات ومهرجانات ليحصلوا على جرعتهم من الموضة من إطلالات النجوم بعد أن تخفف العالم قليلاً من قيود الإغلاق.

ولا يزال عشاق الموضة ومتابعيها يتفحصون إطلالات النجوم فى الحدث الأخير، حفل توزيع جوائز إيمى 2020، الذى رصدت مجلة "فوج" فى نسختها البريطانية أبرز اختيارات النجوم من المجوهرات خلاله. 

شاهد أجمل مجوهرات حفل جوائز إيمى لعام 2020

زندايا ترتدى من بولجارى

ارتدت النجمة عقدا من المجوهرات الراقية من بولجارى مع خواتم من الألماس والزمرد والتى تماشت بشكل كبير مع الفستان التي ترتديه باللونين الأسود مع البنفسجى

زندايا ترتدى من بولجارى

أضافت زندايا فى إطلالة الثانية سوار "Serpenti" وأقراط ألماس وخاتم إلى فستانها المخصص من "Giorgio Armani" فهو فستان مميز للغاية يعتمد الجزء السفلى منه على الستان الأسود الذى يحتوى على دوائر كبيرة من اللون الأبيض مع التل البيج البسيط في الجزء العلوى.

يارا شهيدى ترتدى من كارتييه

اختارت الممثلة الأمريكية يارا شهيدى أقراط كارتييه الرقيقة وخاتم لتتماشى مع إطلالتها المخصصة من برادا.

جوليا جارنر ترتدى من شانيل

تألقت الممثلة والعارضة الأمريكية جوليا جارنر من رأسها إلى أخمص قدميها بإبداعات شانيل الفاخرة وتألقت بقلادة طويلة فاخرة من مجوهرات العلامة. 

سينثيا إريفو

تألقت الممثلة البريطانية سينثيا إريفو بعدة خواتم من Tiffany & co ومجموعة من إكسسوارات الأذن تتناسب مع فستانها الصغير من فيرساتشى. 

بيلى بورتر يرتدى من لورين شوارتز

تزين النجم المثير للجدل بيلى بورتر "Ashi studio" بخواتم من لورين شوارتز و أساور "Alan crocetti"  .

كيرى واشنطن ترتدى من مونيكا فينادر

اختارت الممثلة كيرى واشنطن أقراطا من "Doina" المصنوعة من الأحجار الكريمة والفضة المعاد تدويرها بنسبة 100% لاكسسورات "OSCAR  de  la Renta".

ريس ويذرسبون ترتدى من لويس فيتون

أضافت ويذرسبون أقراط "LUNE BLEUE"  وخاتم من الذهب الأبيض وياقوت الأزرق وكلها من "louis vuitton".

تريسى إليس روس

ELLE rose

اختار تريسي إليس روس فستانًا ذهبيًا متعدد الطبقات من الكسندر فوتييه مع مجوهرات "فينتدج" من تيفانى أند كو.

ريجينا كينج

جذبت الدبابيس المبهرة التي تزين فستان ريجينا كينج أنظار الجميع خصوصا مع لون الفستان الأزرق المميز. 

مجوهرات زندايا
زندايا بلغارى 2
يارا شهيدى
جوليا غارنر
سينثيا إريفو
بيلى بورتر
كيرى واشنطن
يذرسبون 2
ريجينا كينج
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة