"الرى " تدعم محطة صرف الفارما بشمال سيناء بمولد كهربائى 1500 كيلو فولتالقصة الكاملة للانتهاكات الجنسية لمسافرات في مطار حمد الدولي بالدوحةاليوم.. الحكم في دعوى إسقاط عضوية هيثم الحريري بتهمة التحرشاليوم.. وزير الزراعة يفتتح ويتفقد مشروعات زراعية وإنتاج ألبان بالغربيةقضية جنائية.. اعتزال بطل التايكوندو الأردني أحمد أبو غوشأخي وصديقي وعشرة العمر.. هاني أبو ريدة يهنئ محمود الخطيب بعيد ميلاده الـ 66ميدو: لاعبو الزمالك رجال والأزمات تزيدهم إصرارا لحصد اللقب الإفريقيبصورة نادرة.. هاني رمزي يهنئ محمود الخطيب بعيد ميلادهاقتصاد تركيا يتشح بالأسود: عقوبات أمريكية أوروبية جاهزة.. والليرة تهوىأبرز محطات وإنجازات تنسيقية الأحزاب والسياسيين منذ إنشائهامرشح مستقبل وطن بحدائق القبة للناخبين: حاسبوني كل أسبوعتعرف على طريقة تقديم شكوى لهيئة سلامة الغذاء إلكترونيابحضور أحمد سعد.. احتفال مرشحي "مستقبل وطن" في الزاوية بالمولد النبويالمحكمة استعملت الرأفة.. 7 سنوات لقاتل ابيه بالبلطة: كانت سمعته وحشةشركات البورصة توزع 19.8 مليار جنيه أرباحاً على المساهمين منذ بداية العامالحركة الوطنية: نجاح العاصمة الإدارية يمثل مستقبل مصر.. والهدف من المشروع ليس ربحياالبني أدم زي الإنسان..عمرو عبد الجليل: لا أحب لفظ رفضت أعمال فنية.. وأحب مكانش في نصيبهالة صدقي ترقص علي أغنية برج الحوت في الجونة.. فيديو20 صورة للهضبة من حفل ختام مهرجان الجونة.. شاهدجولة داخل قصر مسكون بالأشباح معروض بمزاد فى الهالوين بسعر يبدأ بـ 25000 دولار

«بطريركية الإسكندرية للروم»: 3 إصابات بكورونا بين رهبان أديرة الجبل المقدس باليونان

   -  
ثيودورس الثاني يترأس قداس في دير القديس سابا بالإسكندرية - صورة أرشيفية

أعلن المتروبوليت نيقولا أنطونيو، المتحدث الرسمى باسم بطريركية الإسكندرية وسائر إفريقيا للروم الاثرذوسك،مطران طنطا، اكتشاف 3 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد بين رهبان أديرة جبل آثوس المعروف بالجبل المقدس الواقع شمال اليونان، إضافة إلى الحالات العشر المكتشفة الأيام السابقة، والذى يضم عدة أديرة.

وذكر المتحدث الرسمى عبر الموقع الرسمي للبطريركية، إن الحالات الثلاث تقع في منسك في منطقة أوسع من مدينة كاريس بالجبل المقدس في اليونان.

ولفت إلى أنه تم عقد اجتماعات بين ممثلي مجتمع جبل آثوس والإدارة السياسية من أجل تقييم الوضع الذي كان مصدر قلق للرهبان، واتخاذ تدابير جديدة وما يجب القيام به في المستقبل للحد من انتشار كوفيد 19.

وأشار إلى أن مصادر من جبل آثوس أكدت أن هناك خوف من المزيد من الحالات وسيتم إجراء فحوصات العينات في أماكن أخرى وأن هناك إمكانية إغلاق جبل آثوس في وقت قصير.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة