"أريانا" 5 سنوات مصابة بسرطان الكلي تتألق في جلسة تصوير أميرات ديزنىمى عمر تصور المشاهد الخارجية من "لؤلؤ" بين كافيهات وشوارع أكتوبرقرأت لك.. "تاريخ الرياضيات" يستعرض علم الحضارات منذ 4 آلاف عام"رقص الطلاب داخل فصل والمنظمات الحقوقية المشبوهة".. أبرز قضايا التوك شوتقرير لا يفوتك.. إكسترا نيوز تبث تقريرا يفضح الدور القطرى ضد مصر والمنطقة العربيةالجامع الأزهر يعلن استئناف الدراسة في رواق القرآن الكريمأمطار غزيرة ورعدية حتى الأحد.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 3 أيامحدث ليلاً| 177 إصابة بكورونا وتغطية خاصة للمناظرة الأخير (ترامب وبايدن)الناسور أحد مضاعفات الإصابة بمرض كرون.. اعرف كل شيء عنهحسن شاكوش ينفي خبر رسوبه في النقابة بسبب القراءة: مفيش أي مشاكلحسن شاكوش يكشف تفاصيل حفل المنصورية: مارحتش خط الهرم أصلاتفاصيل حفل المنصورية بعد نفي القبض على "بيكا وشاكوش": قوة توجهت للفحصانهيار منزل بالعلمين أسفر عن إصابة 6 أشخاصسيدة فى دعوى طلاق: زوجى حرض بلطجية للتعدى على بسبب خلافى معه على النفقةقناة السويس تُدشن اليوم الكراكة "حسين طنطاوى" الأكبر بالشرق الأوسطالزراعة تعلن تخطى صادرات البصل لـ345509 أطنان لجميع الأسواق العالميةانطلاق ماراثون انتخابات مجلس النواب بالداخل غدا.. اعرف خطوات التصويتتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الجمعة فى الأسواقالقليوبية تتلقى 179369 طلب تصالح في مخالفات البناء وتحصل مليارًا و11 مليون جنيهانطلاق فعاليات مهرجان "المقرح" للهجن بجنوب سيناء غدا

تعيين اللبنانى مخول فرحا مفوضًا عامًا جديداً لرهبانية الكرمليين الحفاة بمصر (صور)

   -  
تعيين اللبنانى مخول فرحا مفوضًا عامًا جديداً لرهبانية الكرمليين الحفاة بمصر

أصدر الأب سافيريو كانيسترا، الرئيس العام لرهبانية الكرمليين الحفاة في العالم، قرارا الأربعاء بتعيين اللبنانى الأبَ مخول فرحا مفوضًا عامًا للرهبانية في مصر، خلفًا للأب باتريك تشاديني.

ويترأس الأب مخول الكرملي أول قداس له في مصر يوم السبت الموافق الثالث من شهر أكتوبر المقبل، بمناسبة عيد القديسة تريزا الطفل يسوع.

وولد الأب مخول برأس بعلبك في لبنان، في الثامن والعشرين من شهر ديسمبر لعام ١٩٥٩، والتحق بالدير في الثلاثين من شهر سبتمبر لعام ١٩٧٠، حيث كانت سنة الابتداء عام ١٩٧٤، ثم قدم نذوره البسيطة في الخامس عشر من شهر أغسطس عام ١٩٧٥ والنذور الاحتفالية في الخامس عشر من أغسطس عام ١٩٨٣، وحصل على الدرجة الإنجيلية في السادس من شهر يناير عام ١٩٨٤، ثم تمت سيامته الكهنوتية في الرابع عشر من شهر يوليو من نفس العام.

وحصل الأب مخول على شهادة بكالوريا قسم ثاني، وبكالوريوس في الفلسفة واللاهوت، ودبلوم في التواصل الاجتماعي، ودبلوم في قانون ولاهوت الحياة الرهبانية، وبكالوريوس في الحق القانوني الكنسي، وذلك بالإضافة إلى شغله لعدة وظائف، كما أنه انتخب لمدة أربع مرات كرئيس إقليمي للرهبانية في لبنان.

كما شارك في عدة مؤتمرات قانونية وليتورجية، وله مقالات شارك فيها في التعليق والشرح في مجموعة قوانين الكنائس الشرقية، خصوصًا فيما يتعلق بالرهبان والحياة المكرسة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة