استقرار الأسهم اليابانية في ختام جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيوغرفة عمليات القومي للمرأة تستقبل 50 شكوى بـ"انتخابات النواب"عماد الدين حسين: الريف الأعلى تصويتًا كالعادة.. والسيدات الأكثر مشاركة في التصويت.. فيديوأعماله أكثر من عظيمة.. هالة صدقي ترحب بـ عودة المنتج محمد مشيش للقاهرةشريف رمزي يشارك متابعيه بصور له من مهرجان الجونة.. شاهدفي ذكرى ميلاد محمد خان.. ترك الهندسة من أجل الإخراجمو ضروري لـ ماجد المهندس تحصد 33.4 مليون مشاهدةوزير الأوقاف يغادر الخرطوم بعد مشاركته في مؤتمر «الإسلام والتجديد»الإبراشى يعرض تفاصيل منع طالبة من دخول الفصل بسبب المصروفات المدرسيةأستاذ الفقه بجامعة الأزهر لـ"الإبراشى": تعدد الزواجات فى الإسلام مُباح ولكن بضوابطخناقات ع الهوا بأستديو "التاسعة" والسبب "الشرع محللى أربعة.. حمادة هلال:كنت هشيل كلمة الشخلعة وأنا مليش فى الهجص.. ونهاد أبو القمصان ترد عليه.. الأغانبسمة وهبة تكشف لـ عمرو أديب تطورات حالتها الصحية بعد جراحة المعدة.. فيديوعروسة مولد بشكل مختلف.. تاجرة: بصنعها من 16 سنة والإقبال على المصرية أكبررئيس مطوبس بكفر الشيخ: الذبيحة التى أعدمت شكلت خطورة كبيرة لإصابتها بالسلاللجنة العامة لدائرة الخارجة بالوادى الجديد تعلن تقدم أحمد عبد الله بـ6081 صوتاً.. فيديوأفضل مداخلة.. ساويرس ردا على حملة "الممثل الفرنسى": المحارب يذهب لإسرائيلتقرير لـ"إكسترا نيوز" يوضح إشادة أعضاء البعثة الدولية بانتخابات البرلمانقضايا على طاولة التوك شو.. مقاطعة المنتجات الفرنسية وانتخابات مجلس النوابحسم مقعدان والاعادة على الثالث بالدائرة الأولى في الفيومعماد الدين حسين: الريف الأعلى تصويتا كالعادة ونسب المشاركة مقبولة جدا

المجالس الطبية المتخصصة تعلن الكشف على 154مرشحا محتملا لمجلس النواب بالأقصر

   -  

تواصلت بمحافظة الأقصر فعاليات الكشف الطبى على المرشحين المتقدمين لانتخابات مجلس النواب، اليوم الأربعاء، تحت إشراف الدكتور أحمد حمزة، مدير المجالس الطبية المتخصصة، وذلك تنفيذاً لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات، وتعليمات وزيرة الصحة والسكان، حيث تم توقيع الكشف الطبى على 154 من المرشحين لانتخابات مجلس النواب حتى الآن، والتى من المقرر أن تستمر حتى 26 سبتمبر الجارى من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً، وذلك بناءاً على توجيهات الدكتور محمد حسن زيدان مدير عام المجالس الطبية المتخصصة بالقاهرة.

وقال الدكتور أحمد حمزة، مدير المجالس الطبية بمحافظة الأقصر، إن الخطوات للمرشحين تشمل التالى:- (يقوم المرشح بالدخول على الموقع الإلكترونى للمجالس الطبية المتخصصة، ويقوم بملئ طلب التقدم وطباعة الخطاب الموجه للمجالس الطبية، ثم يتم التوجه إلى مديرية الشئون الصحية بالأقصر لسداد الرسوم، ثم يتوجه إلى مكان الكشف فى الموعد المحدد لإستكمال الإجراءات وعمل الكشف، وبعد ذلك يتوجه إلى المعمل المشترك لعمل التحاليل، وعند ظهور النتائج يتوجه إلى المجالس الطبية المتخصصة لإستلام خطاب يقدمه إلى لجنة الإنتخابات ضمن الأوراق المطلوبة للترشح، كما أن المجالس الطبية ستقوم بتقديم كشف مجمع بالمرشحين والنتائج إلى لجنة متابعة سير العملية الإنتخابية بالمحكمة الإبتدائية بالأقصر).

وتابع حمزة، فى بيان صحفى، أنه يقوم المرشح بالدخول على الموقع لتحديد مكان وميعاد الكشف، ثم يتوجه إلى مديرية الشئون الصحية لدفع الرسوم 2850 جنيه، ويحصل على 2 إيصال يقدم أحدهم للمحكمة والآخر لمقر الكشف.

ومن جانبه أعلن الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، أنه سيتم الكشف على المتقدمين للترشح بإنتخابات مجلس النواب، فى مقرات مستشفيات الأقصر الدولى وأرمنت التخصصى ومقر المجالس الطبية المتخصصة تحت إشراف المجالس الطبية المتخصصة بالأقصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة