عماد الدين حسين: الريف الأعلى تصويتا كالعادة ونسب المشاركة مقبولة جدا"القائمة الوطنية" تحصد 85% من أصوات الناخبين بديرمواس في المنيا"الوطن" تنشر عدد الأصوات الباطلة والصحيحة بلجان الشيخ زايدمحافظ أسيوط يُشيد بالكتلة التصويتية في الانتخابات: نزلوا عشان مصرتفاصيل هتك عرض "طفلة الحضانة" بالدقهلية.. استدرجها عاطل أثناء عودتهامحافظ الإسكندرية يُشيد بنسب التصويت: الأمطار الغزيرة لم تمنع الناخبين"نداء مصر" تتفوق على "الوطنية" بأكثر من 200 صوت في لجنة 75 بالأقصرمحافظ الفيوم: المشهد الانتخابي كان مرضيا بنسبة تتجاوز 90%عضو نقابة المحامين: شحن الناخبين من قبل المرشحين ليس خرقا«كن قويا يا أخي».. رسالة دعم من ممفيس ديباي لمواطنه فيرجيل فان دايككورونا يلغي ودية نسائية بين انجلترا وألمانيا«كومان» مهدد بالإيقاف بسبب حكم الكلاسيكوالإصابة تخرج «ناتشو» من حسابات «زيدان» خلال موقعة مونشنجلادباخمحمود البنا حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليومرئيس الإذاعة: وضع خطة تطوير لكل شبكات الإذاعة بدءا من القرآن الكريم والشباب والرياضة.. فيديوحكم دولي يحسم الجديد بخصوص تعرض بيراميدز لظلم فى نهائي الكونفيدرالية.. فيديوفي عيد ميلاد هاني رمزي.. ماذا قال عن الخمور؟شركة عالمية تعلن إدارة مخاطر سلامة الغذاء بمصر.. تفاصيلمائل للحرارة نهارًا وشبورة مائية.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة«‎سياحة مطروح» تنظم دورة تدريبية بعنوان «فن خدمة المطاعم»

تحصين 8977 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية خلال حملة قومية ببنى سويف

   -  

تابع الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف سير العمل فى الحملة القومية للتحصين ضد أمراض الحمى القلاعية والوادى المتصدع، والتى بدأت السبت الماضى وتستمر على مدار شهر، طبقا لخطة الهيئة العامة للخدمات البيطرية لإجراء التحصين بالوحدات والإدارات البيطرية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

وكشف التقرير اليومي، الذى أعده الدكتور طارق الوكيل مدير عام مديرية الطب البيطري، أن العدد الإجمالى للحيوانات التى تم تحصينها، بلغ 8977 رأس ماشية بواقع 7950 رأسا من الأبقار و1013من الجاموس و14 من الأغنام، وذلك بعد مرور 4 أيام على  انطلاق الحملة القومية، فيما تتواصل أعمال التحصين وفقا للجدول المحدد لتغطية المستهدف بكافة قرى مراكز المحافظة.

ولفت المحافظ إلى تكليفاته لرؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق والتواصل المباشر مع مسئولى قطاع الطب البيطرى  وتوفير التسهيلات المطلوبة والتيسيرات اللازمة، لتحقيق كامل المستهدف للحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ضد أمراض الحمى القلاعية والوادى المتصدع، مع ضرورة حشد جهود المجتمع المدنى بجانب الجهود الرسمية لإنجاح الحملة وتوعية المواطنين وأصحاب الماشية بأهمية التحصين فى حماية الحيوانات والحفاظ عليها والقضاء على الأمراض والأوبئة التى تؤثر على الثروة الحيوانية.

فيما أضاف طارق الوكيل مدير الطب البيطرى، أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ، قد تم الإعداد والتجهيز للحملة قبل انطلاقها، وتوفير كافة المستلزمات البيطرية، مشيرا إلى أن الحملة يتم تنفيذها فى 84 وحدة بيطرية، وتستهدف ما يقرب من 200 ألف رأس من الثروة الحيوانية على مدار شهر كامل، لافتا إلى تواجد الأطباء البيطريين ومعاونيهم فى تلك الوحدات، علاوة على الحملات المرورية على التجمعات والمزارع ومناطق الثروة الحيوانية، وفى ظل التزام تام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة