حسم مقعدان والاعادة على الثالث بالدائرة الأولى في الفيومعماد الدين حسين: الريف الأعلى تصويتا كالعادة ونسب المشاركة مقبولة جدا"القائمة الوطنية" تحصد 85% من أصوات الناخبين بديرمواس في المنيا"الوطن" تنشر عدد الأصوات الباطلة والصحيحة بلجان الشيخ زايدمحافظ أسيوط يُشيد بالكتلة التصويتية في الانتخابات: نزلوا عشان مصرتفاصيل هتك عرض "طفلة الحضانة" بالدقهلية.. استدرجها عاطل أثناء عودتهامحافظ الإسكندرية يُشيد بنسب التصويت: الأمطار الغزيرة لم تمنع الناخبين"نداء مصر" تتفوق على "الوطنية" بأكثر من 200 صوت في لجنة 75 بالأقصرمحافظ الفيوم: المشهد الانتخابي كان مرضيا بنسبة تتجاوز 90%عضو نقابة المحامين: شحن الناخبين من قبل المرشحين ليس خرقا«كن قويا يا أخي».. رسالة دعم من ممفيس ديباي لمواطنه فيرجيل فان دايككورونا يلغي ودية نسائية بين انجلترا وألمانيا«كومان» مهدد بالإيقاف بسبب حكم الكلاسيكوالإصابة تخرج «ناتشو» من حسابات «زيدان» خلال موقعة مونشنجلادباخمحمود البنا حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليومرئيس الإذاعة: وضع خطة تطوير لكل شبكات الإذاعة بدءا من القرآن الكريم والشباب والرياضة.. فيديوحكم دولي يحسم الجديد بخصوص تعرض بيراميدز لظلم فى نهائي الكونفيدرالية.. فيديوفي عيد ميلاد هاني رمزي.. ماذا قال عن الخمور؟شركة عالمية تعلن إدارة مخاطر سلامة الغذاء بمصر.. تفاصيلمائل للحرارة نهارًا وشبورة مائية.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة

تحرير 55 قضية تموينية متنوعة فى حملة مكبرة بسوهاج

   -  
وجهت إدارة مباحث التموين بسوهاج، بإشراف اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، حملة تموينية مكبرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها وخاصة الجرائم التموينية وتحقيق أقصي درجات الرقابة علي الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء علي عموم المواطنين ومحدودي الدخل.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 55 قضية تموينية متنوعة من بينها ضبط "أحمد س ا ع" 34 سنة صاحب مخبز بلدي ويقيم دائرة مركز المراغة، لتصرفه في "700" كيلو جرام  دقيق بلدي من حصة المخبز وبيعها في السوق السوداء، وضبط " 150 " لتر بنزين 80 مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء.

كما تم ضبط "9 " قضايا إنتاج خبز بلدى غير مطابق للمواصفات، و" 7 " قضايا إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن،  و" 7 " قضية عدم الأعلان عن الأسعار، و" 9 " قضايا عدم حمل شهادة صحية، و" 5 " قضايا عدم الاعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، وقضيتى عرض لحوم مكشوفه بدون غطاء شاش، و"9" قضايا توقف عن انتاج الخبز أثناء مواعيد العمل، و" 5 " قضايا غلق محل التموين أثناء مواعيد العمل وجـــاري الاستمرار فـي شن حملات مماثلـة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة