الإبراشى يعرض تفاصيل منع طالبة من دخول الفصل بسبب المصروفات المدرسيةأستاذ الفقه بجامعة الأزهر لـ"الإبراشى": تعدد الزواجات فى الإسلام مُباح ولكن بضوابطخناقات ع الهوا بأستديو "التاسعة" والسبب "الشرع محللى أربعة.. حمادة هلال:كنت هشيل كلمة الشخلعة وأنا مليش فى الهجص.. ونهاد أبو القمصان ترد عليه.. الأغانبسمة وهبة تكشف لـ عمرو أديب تطورات حالتها الصحية بعد جراحة المعدة.. فيديوعروسة مولد بشكل مختلف.. تاجرة: بصنعها من 16 سنة والإقبال على المصرية أكبررئيس مطوبس بكفر الشيخ: الذبيحة التى أعدمت شكلت خطورة كبيرة لإصابتها بالسلاللجنة العامة لدائرة الخارجة بالوادى الجديد تعلن تقدم أحمد عبد الله بـ6081 صوتاً.. فيديوأفضل مداخلة.. ساويرس ردا على حملة "الممثل الفرنسى": المحارب يذهب لإسرائيلتقرير لـ"إكسترا نيوز" يوضح إشادة أعضاء البعثة الدولية بانتخابات البرلمانقضايا على طاولة التوك شو.. مقاطعة المنتجات الفرنسية وانتخابات مجلس النوابحسم مقعدان والاعادة على الثالث بالدائرة الأولى في الفيومعماد الدين حسين: الريف الأعلى تصويتا كالعادة ونسب المشاركة مقبولة جدا"القائمة الوطنية" تحصد 85% من أصوات الناخبين بديرمواس في المنيا"الوطن" تنشر عدد الأصوات الباطلة والصحيحة بلجان الشيخ زايدمحافظ أسيوط يُشيد بالكتلة التصويتية في الانتخابات: نزلوا عشان مصرتفاصيل هتك عرض "طفلة الحضانة" بالدقهلية.. استدرجها عاطل أثناء عودتهامحافظ الإسكندرية يُشيد بنسب التصويت: الأمطار الغزيرة لم تمنع الناخبين"نداء مصر" تتفوق على "الوطنية" بأكثر من 200 صوت في لجنة 75 بالأقصرمحافظ الفيوم: المشهد الانتخابي كان مرضيا بنسبة تتجاوز 90%عضو نقابة المحامين: شحن الناخبين من قبل المرشحين ليس خرقا

محافظ بورسعيد ورئيس الجهاز القومى للتنسيق الحضارى يتفقدان حديقة فريال.. صور

   -  
تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، حديقة فريال التاريخية، فى إطار المتابعة المستمرة لآعمال التطوير ورفع الكفاءة التى تتم على أعلى مستوى بحديقة فريال، رافقه خلالها الدكتور محمد أبو سعدة، رئيس الجهاز القومى للتنسيق الحضارى والعميد نعمان محمد، رئيس حي الشرق والشركة المنفذة لأعمال المشروع.

وخلال الجولة، أوضح محافظ بورسعيد الجهود المبذولة لتطوير الحديقة بما يتناسب مع عراقة وتاريخ الحديقة، لافتًا إلى أن حديقة تتمتع بأهمية خاصة نظرا لكونها شهدت افتتاح قناة السويس منذ 150 عاما.
 
وأكد اللواء عادل الغضبان، أنه تم الانتهاء من كافة أعمال التطوير ورفع الكفاءة التى تمت بحديقة فريال، ومن المقرر افتتاح الحديقة قريبًا، منوهًا أن الحديقة سيتم افتتاحها فى حدث يليق بعراقة وتاريخ الحديقة، لافتًا إلى أن مبادرة حدائق بلا أسوار الذى أطلقتها محافظة بورسعيد، هدفت لتحقيق الشكل الجمالى والحضارى للمحافظة، فى إطار الطفرة المقدمة فى كافة القطاعات، وبما يليق مع الأهمية التاريخية للحدائق بالمحافظة.
 
ومن جانبه، أشاد رئيس الجهاز القومى للتنسيق الحضارى بالطفرة الملحوظة والانجازات التى تشهدها المحافظة فى مختلف المجالات، كما أشاد بأعمال التطوير التى تمت بحديقة فريال، مؤكدًا أن الحديقة صرح خدمى وترفيهى عظيم ويضاف للمشروعات المهمة التى نالتها أعمال التطوير نظرًا لأهميتها التاريخية العريقة.
 
وأضاف محافظ بورسعيد أن أعمال التطوير التى تمت بالحديقة شملت وجود مسرح ومسجد على الطراز الأندلسى وأماكن جلوس خاصة لكبار السن و3 منصات للاحتفالات وأعمدة ديكورية، وزهور مميزة وذلك فى إطار الحرص على تحقيق رواج ونشاط تجارى بشكل أكبر بنطاق المنطقة، وجارى افتتاحها قريبًا بما يتناسب مع تاريخها المميز ، وذلك تماشيًا مع الانجازات العملاقة التى تتم على أرض بورسعيد فى كافة القطاعات.

جانب من الجولة (1)
جانب من الجولة (2)
جانب من الجولة (3)
جانب من الجولة (4)
جانب من الجولة (5)
جانب من الجولة (6)
جانب من الجولة (7)
جانب من الجولة (8)
جانب من الجولة (9)
جانب من الجولة (10)
جانب من الجولة (11)
جانب من الجولة (12)
جانب من الجولة (13)
جانب من الجولة (14)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة