عواطف حلمي: نور الشريف ومحمود عبد العزيز ميتعوضوش.. والغناء ينقصه الروح (صور)إليسا:«المولد النبوي يعيد شوية من الأمل المفقود بلبنان»«حادث سعيد» لأشرف عبد الباقي ونجوم الكوميديا غدًا على «MBC مصر» (صور)وزيرة الثقافة ورئيس الأوبرا يطلقان فعاليات الدورة 29 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية«القومي للسينما» يحتفل بانتصارات أكتوبر بحضور أبطاله في الإسكندريةمنى هلا تستعين بـ«جون سينا» لتحطيم «الحلاوة الحمصية»: «إيه فايدتها؟»أسعار النفط تسجل 39 دولار لبرنت و37.31 دولار للخام الأمريكيالدولار يستقر وسط شهية محدودة للمخاطرة بفعل إغلاقات أوروباانخفاض ثمن الخيار والباذنجان والبسلة في سوق العبور اليوم.. اعرف الأسعاراسعار الفاكهة اليوم بسوق العبور .. انخفاض البرتقال ليتراوح بين 3-5.5.جنيهاإقبال متوسط على شراء حلاوة المولد والأسعار تبدأ من 50 جنيها للعبوةهذه الأطعمة لا يجب وضعها في الثلاجةرويترز: أنباء عن قطع رأس امرأة بعد هجوم نيسالصحف اللبنانية: الحكومة الجديدة خلال أيام.. وعدد الوزراء لم يُحسم بعد"فاينانشيال تايمز": اكتشاف تحور جديد لفيروس كوروناصحيفة سعودية: كورونا جلبت ركودا اقتصاديا سيكون أعمق عالميا مع عودة تفشي الوباءبدء أعمال الجلسة العامة للبرلمان العربي برئاسة العسوميرئيس لبنان: نأمل أن تحمل الأيام المقبلة بداية لمعالجة الأزماتاتحاد الكرة يعلن حكام مباريات اليوم بالدوري الممتازالاتحاد الإفريقي يخطر اتحاد اليد بإلغاء بطولتي إفريقيا للناشئين و الشباب

وزير خارجية كوت ديفوار يستقبل السفير المصري لبحث سبل تعزيز علاقات التعاون

   -  
وزير خارجية كوت ديفوار يستقبل السفير المصري

التقى الدكتور وائل بدوي سفير جمهورية مصر العربية في أبيدجان ، "Ally Coulibaly" وزير خارجية كوت ديفوار ، حيث هنأه على توليه منصبه كوزير خارجية مؤخرا، وأكد على اهتمام مصر بتعزيز علاقات التعاون مع كوت ديفوار، خاصة في المجالين التجاري والاقتصادي ليرتقي إلى مستوى العلاقات السياسية.
من جانبه، نقل الوزير "Coulibaly" تقدير الرئيس "الحسن واتارا" وشعب كوت ديفوار لمبادرة رئيس الجمهورية بسرعة إرسال مساعدات طبية إلى كوت ديفوار لدعم جهود مكافحة جائحة "كورونا".
وأشار إلى الزيارة التاريخية التي قام بها الرئيس إلى أبيدجان في أبريل ٢٠١٩، باعتبارها أول زيارة لرئيس مصري، مؤكدا على قوة ومتانة العلاقات الثنائية بين البلديّن، وخاصةً فيما يتعلق بالدور المصري في مجال التنمية في كوت ديفوار.
وبحث الجانبان خلال اللقاء عددا من الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المُشترك، حيث أشار وزير خارجية كوت ديفوار إلى مكانة مصر الإقليمية والدولية ودورها في إحلال السلام والاستقرار في الشرق الأوسط وإفريقيا، مؤكدا تقارب مواقف الدولتيّن في عدد من الملفات.


جانب من الاستقبال
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة