فخر الدين بن يوسف يتقدم بشكوى ضد الإسماعيلي إلى الفيفاأخبار الرياضة.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد .. استبعاد حكم إنجليزي بسبب فان دايك.. ونجم الزمالك يتحدث عن تواطؤ الكاف ضد فريقهالنيران تلتهم شقة في العمرانيةكريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد حسام غالي: عقبال ما أشوفك رئيس الأهليطاهر محمد ينضم لتدريبات الأهلى بعد مواجهة المقاولون وبيراميدزتعرف على تكليفات باتشيكو لعبد السلام بشأن حراس مرمى الزمالكمشقة سفر.. قرية صفط النور ببني سويف تطالب بمكتب بريد ومعهد ديني.. صورشاهد.. طريقة جديدة لإجراء اختبارات فيروس كورونا بإسبانيا.. فيديومادونا تحتفل بعيد ميلاد كيم كارداشيان على طريقتها الخاصةمي عز الدين تشوق متابعيها لمسلسلها الجديد خيط حريرإشادة بـ كليب بيروت الأنثى لنانسي عجرم عبر تويتر«نبي الرحمة في ذكرى مولده».. تعرف على نص خطبة الجمعة الموحدة اليوموزير الزراعة يشكل لجنة لمتابعة التغيرات المناخية«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الجمعة"أريانا" 5 سنوات مصابة بسرطان الكلي تتألق في جلسة تصوير أميرات ديزنىمى عمر تصور المشاهد الخارجية من "لؤلؤ" بين كافيهات وشوارع أكتوبرقرأت لك.. "تاريخ الرياضيات" يستعرض علم الحضارات منذ 4 آلاف عام"رقص الطلاب داخل فصل والمنظمات الحقوقية المشبوهة".. أبرز قضايا التوك شوتقرير لا يفوتك.. إكسترا نيوز تبث تقريرا يفضح الدور القطرى ضد مصر والمنطقة العربيةالجامع الأزهر يعلن استئناف الدراسة في رواق القرآن الكريم

الرئيس السيسي يستقبل عقيلة صالح وخليفة حفتر بقصر الاتحادية

   -  
الرئيس السيسي

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بقصر الاتحادية كلًا من عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي، والمشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي، وذلك بحضور السيد عباس كامل رئيس المخابرات العامة.
صرح بذلك السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

واطلع الرئيس السيسي خلال اللقاء على التطورات في ليبيا، وجهود كافة الأطراف لتنفيذ وقف إطلاق النار الميداني من جهة، وعلى الجهود الليبية لدفع عملية السلام برعاية الأمم المتحدة من جهة أخرى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة