وزير الزراعة يفتتح اليوم إدارة بيطرية ويتفقد مراكز لتجميع الألبان بالغربية"طلاسم وأسحار للتفرقة بين الزوجين".. أعمال سفلية بمقابر بنى سويف.. صورالمرور يعيد فتح 4 كباري مغلقة بمدينة نصر بعد تركيب فواصل معدنية"الرى " تدعم محطة صرف الفارما بشمال سيناء بمولد كهربائى 1500 كيلو فولتالقصة الكاملة للانتهاكات الجنسية لمسافرات في مطار حمد الدولي بالدوحةاليوم.. الحكم في دعوى إسقاط عضوية هيثم الحريري بتهمة التحرشاليوم.. وزير الزراعة يفتتح ويتفقد مشروعات زراعية وإنتاج ألبان بالغربيةقضية جنائية.. اعتزال بطل التايكوندو الأردني أحمد أبو غوشأخي وصديقي وعشرة العمر.. هاني أبو ريدة يهنئ محمود الخطيب بعيد ميلاده الـ 66ميدو: لاعبو الزمالك رجال والأزمات تزيدهم إصرارا لحصد اللقب الإفريقيبصورة نادرة.. هاني رمزي يهنئ محمود الخطيب بعيد ميلادهاقتصاد تركيا يتشح بالأسود: عقوبات أمريكية أوروبية جاهزة.. والليرة تهوىأبرز محطات وإنجازات تنسيقية الأحزاب والسياسيين منذ إنشائهامرشح مستقبل وطن بحدائق القبة للناخبين: حاسبوني كل أسبوعتعرف على طريقة تقديم شكوى لهيئة سلامة الغذاء إلكترونيابحضور أحمد سعد.. احتفال مرشحي "مستقبل وطن" في الزاوية بالمولد النبويالمحكمة استعملت الرأفة.. 7 سنوات لقاتل ابيه بالبلطة: كانت سمعته وحشةشركات البورصة توزع 19.8 مليار جنيه أرباحاً على المساهمين منذ بداية العامالحركة الوطنية: نجاح العاصمة الإدارية يمثل مستقبل مصر.. والهدف من المشروع ليس ربحياالبني أدم زي الإنسان..عمرو عبد الجليل: لا أحب لفظ رفضت أعمال فنية.. وأحب مكانش في نصيب

بوتين: نستعد لتسجيل اللقاح الثانى ضد فيروس كورونا

   -  

قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، أن النظام الصحى في البلاد مستعد لمواجهة جائحة فيروس كورونا حال التعرض لموجة ثانية، معلنا عن أن روسيا سوف تسجل لقاحا ثانيا ضد هذا الفيروس المستجد.

وأضاف خلال كلمته أمام مجلس الاتحاد الروسى، أن الحكومة الروسية عملت بشكل كامل على تجهيز وتحضير الأطباء والعاملين في المجال الطبي من أجل توفير الرعاية اللازمة، لافتا إلى أن النظام الصحى يأتي على رأس الأولويات من خلال توفير الأموال اللازمة من أجل دعمه.  

وتابع الرئيس الروسى: "وجدنا حلولا مرنة في المجال الضريبى وسنرفع المعاشات التقاعدية العام المقبل"، مشددا على أنه يجب أن يشعر المواطن بالحقوق التي نصت عليها التعديلات الدستورية.

وطالب بوتين بتطبيق برامج دعم الأسر الروسية من خلال معايير واضحة تحددها الحكومة في إطار ميزانية العام المقبل، معلنا عن تخصيص تمويل للمقاعد الدراسية المجانية في الجامعات والمعاهد الروسية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة