أبرز قضايا التوك شو.. الشيخ رمضان عبد الرازق: الاحتفال بالمولد النبوى سنة وليس بدعةوزير الزراعة يفتتح اليوم إدارة بيطرية ويتفقد مراكز لتجميع الألبان بالغربية"طلاسم وأسحار للتفرقة بين الزوجين".. أعمال سفلية بمقابر بنى سويف.. صورالمرور يعيد فتح 4 كباري مغلقة بمدينة نصر بعد تركيب فواصل معدنية"الرى " تدعم محطة صرف الفارما بشمال سيناء بمولد كهربائى 1500 كيلو فولتالقصة الكاملة للانتهاكات الجنسية لمسافرات في مطار حمد الدولي بالدوحةاليوم.. الحكم في دعوى إسقاط عضوية هيثم الحريري بتهمة التحرشاليوم.. وزير الزراعة يفتتح ويتفقد مشروعات زراعية وإنتاج ألبان بالغربيةقضية جنائية.. اعتزال بطل التايكوندو الأردني أحمد أبو غوشأخي وصديقي وعشرة العمر.. هاني أبو ريدة يهنئ محمود الخطيب بعيد ميلاده الـ 66ميدو: لاعبو الزمالك رجال والأزمات تزيدهم إصرارا لحصد اللقب الإفريقيبصورة نادرة.. هاني رمزي يهنئ محمود الخطيب بعيد ميلادهاقتصاد تركيا يتشح بالأسود: عقوبات أمريكية أوروبية جاهزة.. والليرة تهوىأبرز محطات وإنجازات تنسيقية الأحزاب والسياسيين منذ إنشائهامرشح مستقبل وطن بحدائق القبة للناخبين: حاسبوني كل أسبوعتعرف على طريقة تقديم شكوى لهيئة سلامة الغذاء إلكترونيابحضور أحمد سعد.. احتفال مرشحي "مستقبل وطن" في الزاوية بالمولد النبويالمحكمة استعملت الرأفة.. 7 سنوات لقاتل ابيه بالبلطة: كانت سمعته وحشةشركات البورصة توزع 19.8 مليار جنيه أرباحاً على المساهمين منذ بداية العامالحركة الوطنية: نجاح العاصمة الإدارية يمثل مستقبل مصر.. والهدف من المشروع ليس ربحيا

شاهد.. الإخوان تاريخ من الانشقاقات والعنف والتخريب والدم والتجارة الحرام

   -  

تملك جماعة الإخوان الإرهابية تاريخا طويلا من الانشقاقات والعنف والتخريف والدم ورفع السلاح في مواجهة الدولة، والتجارة غير المشروعة وغيرها.

وجاء القبض على الإخوانى محمود عزت ليؤكد أن تاريخ هذه الجماعة كله انشقاقات، حيث أحدث القبض على الإرهابى محمود عزت في تصدع جديد إلى هذه الجماعة، وضربها الارتباك وظهرت الانشقاقات داخلها بعد ضبط القائم بأعمال المرشد، فضلا عن وجود صراع بين الدول الداعمة للجماعة على اختيار منصب مرشد التنظيم، ووصلت الانقسامات داخل الجماعة الإرهابية إلى الشباب الذين رفضوا تعيين إبراهيم منير مرشدا لجماعة الإخوان.

وكشف عدد من المنشقين عن الإخوان حقيقة هذا التنظيم، حيث يؤكد إبراهيم ربيع القيادى الإخوانى المنشق، أنه إذا استمر حكم جماعة الإخوان إلى يوم 30 يوليو عام 2013 لوجدنا بحور من الدم في مصر، وإذا تأجل يوم ثورة 30 يونيو وحصلت هذه الجماعة على أنه لن يحدث أي شيء لتحول كل المتظاهرين في ميدان التحرير والاتحادية تعرضوا للذبح بالآلاف، لافتا إلى أن جميع الجماعات اختلفت مع الإخوان بسبب رغبتهم في الحصول على جزء من "الكعكة".

وتابع القيادى الإخوانى المنشق، أن جماعة الإخوان لها تاريخ في التجارة غير المشروعة، خلال الـ 30 عاما الماضية بداية من تجارة السلاح والمخدرات والهجرة غير الشرعية وتهريب السلع وتهريب أشياء أخرى إلى الخارج.

فيما شدد إبراهيم ربيع على أن أي عنصر من عناصر جماعة الإخوان هو إرهابى بالضرورة، وقال طارق البشبيشى القيادى الإخوانى السابق، أن الجماعة تعتمد على بعض الحيل مثل توزيع المنشورات عن طريق الأطفال، ومن ثم استغلال هذه الواقعة عقب تعامل الشرطة مع الأطفال في إطار حملات الإخوان للإساءة إلى وزارة الداخلية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة