"رقص الطلاب داخل فصل والمنظمات الحقوقية المشبوهة".. أبرز قضايا التوك شوتقرير لا يفوتك.. إكسترا نيوز تبث تقريرا يفضح الدور القطرى ضد مصر والمنطقة العربيةالجامع الأزهر يعلن استئناف الدراسة في رواق القرآن الكريمأمطار غزيرة ورعدية حتى الأحد.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 3 أيامحدث ليلاً| 177 إصابة بكورونا وتغطية خاصة للمناظرة الأخير (ترامب وبايدن)الناسور أحد مضاعفات الإصابة بمرض كرون.. اعرف كل شيء عنهحسن شاكوش ينفي خبر رسوبه في النقابة بسبب القراءة: مفيش أي مشاكلحسن شاكوش يكشف تفاصيل حفل المنصورية: مارحتش خط الهرم أصلاتفاصيل حفل المنصورية بعد نفي القبض على "بيكا وشاكوش": قوة توجهت للفحصانهيار منزل بالعلمين أسفر عن إصابة 6 أشخاصسيدة فى دعوى طلاق: زوجى حرض بلطجية للتعدى على بسبب خلافى معه على النفقةقناة السويس تُدشن اليوم الكراكة "حسين طنطاوى" الأكبر بالشرق الأوسطالزراعة تعلن تخطى صادرات البصل لـ345509 أطنان لجميع الأسواق العالميةانطلاق ماراثون انتخابات مجلس النواب بالداخل غدا.. اعرف خطوات التصويتتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الجمعة فى الأسواقالقليوبية تتلقى 179369 طلب تصالح في مخالفات البناء وتحصل مليارًا و11 مليون جنيهانطلاق فعاليات مهرجان "المقرح" للهجن بجنوب سيناء غداعماد متعب : مشاركة أحمد فتحي أفضل من معلول أمام الوداد .. وهذه ميزة موسيمانيعماد متعب يكشف الفارق بين انفراد قفشة وحسين الشحات أمام الوداد .. و سر توهج مروان محسنالجماهير تدعم الأهلي.. قبل لقاء الوداد بساعات

كريم أبو زيد على ٩٠٩٠: المهرجانات ظلمتنى أنا وجيلى

   -  

حل الفنان كريم أبو زيد، أمس الثلاثاء، ضيفا على برنامج "الراديو بيضحك" عبر الراديو 9090 مع الإعلامية فاطمة مصطفى، واحتفل خلال الحلقة بنجاح ألبومه الجديد.وقال كريم أبو زيد، "حسيت بظلم أنا وأبناء جيلى بسبب سيطرة المهرجانات والأغنيات الشعبية على الأفراح والحفلات، زيها زى أى هوجة جديدة الناس بتجرى وراها، وأنا على فكرة مش ضدها، والفن المصرى تاريخه أكبر بكتير من المهرجانات وده اللى اكتشفته من حفلاتى فى أوروبا وأمريكا و السوق ممكن يستوعب الجميع مش المهرجانات والشعبى بس".

وأكد الفنان كريم أبوزيد أن صناعة الموسيقى مرت بفترة ضعف بعد 2011، وسيطرت الأغنيات الشعبية والمهرجانات على السوق الغنائى، وهو الأمر الذى جعله يبتعد لفترة.

وأضاف كريم أبو زيد أنه فى فترة غيابه عن الغناء كان تركيزه أكبر فى التمثيل و التمثيل خدنى من الغناء، وأنا بحب الغناء والتمثيل بنفس القدر، وأنا خريج معهد السينما قسم السيناريو، وفيه وقت كنت بقيت مطلوب فى الدراما وقدمت مسلسلات مع أهم النجوم منهم أحمد السقا وتامر حسنى وكان من الصعب تجاهل هذه العروض".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة