إخلاء 80 تلميذا والسيطرة على حريق معهد صقر قريش الأزهرى دون إصابات.. صورنجل الشهيد المنسى ينتظم فى دراسته بإحدى مدارس الإسكندرية.. صوروزير التنمية المحلية يؤكد ضخ 11.9 مليار جنيه استثمارات بسوهاج خلال 6 سنوات"التأمينات" تستعد لصرف معاشات نوفمبر بجداول منتظمةالأوقاف تعلن افتتاح 18 مسجدًا الجمعة المقبلة فى 7 محافظات.. صورالبعثة الدولية: رصدنا تجاوزات لا ترقى للطعن في نزاهة انتخابات النوابالسيسي يستقبل عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السودانيصور.. 3 إطلالات خطفن الأنظار في اليوم الرابع لمهرجان الجونةالتحريات: خلافات جيرة وراء قتل مسجل خطر شقيقين فى الشرابيةانتقال المعمل الجنائى لمعاينة حريق بمعهد أزهرى فى صقر قريشالنيابة الإدارية تحيل 15 مسئولا بـ"السياحة والمالية والهجرة" بتهمة إهدار 25 مليون جنيهإحالة وكيل وزارة الإسكان بالجيزة ومديرة المديرية وأخرى للمحاكمة التأديبيةحبس تشكيل عصابى انتحل صفة أفراد شرطة لسرقة متعلقات المواطنين بالسلامبلاغ يتهم مسنا بالتعدى على طفلة وهتك عرضها بقرية فى الشرقيةضبط متهم استولى على 10ملايين جنيه من مواطنين بحجة توظيفهم فى تجارة الأدويةمصرع شاب غرقا أثناء محاولته إنقاذ كلب من البحر الصغير بالدقهليةحجز سائق توك توك تعدى بالضرب على زميله بسبب أولوية المرور بحلوانتجديد حبس شاب قتل مسنا بسبب خلافات أسرية فى الزيتونخبير بحري: "القرش" لا يستسيغ لحم الإنسان ويلفظهكمامة بوجوه ضاحكة.. أحدث أساليب الدعاية الانتخابية

بالصور.. سيتروين تقدم الجيل الجديد من C4 بأسعار تبدأ من 19.300 يورو

   -  
باريس - (د ب أ):

أعلنت شركة سيتروين عن إطلاق الجيل الجديد من سيارتها C4 المدمجة نهاية العام الجاري بسعر يبدأ من 19 ألف و 300 يورو (357 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن سيارة الجيل الجديد تظهر بطول 4.36 متر وعرض 1.83 متر وارتفاع 1.53 متر، كما تقف على قاعدة عجلات بطول 2.67 متر.

وعلى الصعيد التصميمي فإن السيارة تتألق بملامح سقف الكوبيه الانسيابية على الرغم من الخطوط التصميمية للموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV على باقي الجسم.

وتسع السيارة رباعية الأبواب أماكن لخمسة أشخاص، وما يصل إلى 380 لترا من الأمتعة، فضلا عن 16 موضعا للتخزين بسعة 39 لترا إضافية، كما تتمتع المقصورة الداخلية بمقاعد مريحة وقمرة رقمية مع شاشة لمسية كبيرة.

وتتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 100 و155 حصان. ويشهد برنامج الدفع انضمام النسخة الكهربائية ë-C4 بقوة 136 حصان/260 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتتسارع هذه النسخة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 9.7 ثانية، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى 150 كلم/س، ومدى السير 350 كلم. وعند الشحن بقدرة 100 كيلووات فإن الوصول إلى 80% من سعة البطارية يستغرق نصف الساعة.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة