الكاف يعلن موعد مباراتي إياب نصف النهائي والنهائي لدوري الأبطالصور.. لميس الحديدي أول الحاضرين على "ريد كاربت" ختام "الجونة"غدا .. شرم الشيخ على موعد مع حدث تاريخي بافتتاح متحف الآثارإخضاع 29 ألف من المسافرين للخارج لاختبارات فيروس كورونا بالشرقيةعاجل.. زلزال ثان يضرب غرب تركيا بعد أزميربث مباشر.. حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعةرامز أمير عن انتقاد ظهوره بالجونة السينمائي: عادي.. وضحكت على الكوميكسإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بأسيوطمدرب كارتيه يعترف: مراتي طلبت ممارسة الدعارة فوافقت وجلبت لها زبائنالسعودية تأسف لمقتل وإصابة العشرات نتيجة زلزال ضرب أزمير التركيةبدء توافد النجوم على "ريد كاربت" حفل ختام مهرجان الجونة (صور)مدرب البنك الأهلي السابق مديرا فنيا لفريق ألعاب دمنهور بدورى القسم الثانيالرجاء جاهز للزمالك.. تعافي لاعبين جديدين من كوروناعقب انتهاء الدوري.. الشيشيني يمنح لاعبي أسوان راحة سلبية استعدادا للموسم الجديدكل سنة وأنت طيب يا نجم النجوم.. شوبير يهنئ محمود الخطيب بعيد ميلاده| شاهدخطط بديلة.. أول تعليق من الأهلي على أنباء تأجيل النهائي الأفريقيزيدان يعلن قائمة فريقه لمواجهة هويسكاالفتح يهزم العين بصعوبة ويتصدر الدوري السعودي مؤقتاوفاة أسطورة المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد21 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

محمود حميدة يفاجئ جمهوره.. «الحمار» الأقرب لقلبي والنجومية وظيفة

-  
محمود حميدة خلال ملتقى «رؤى معاصرة لمستقبل إفريقيا» - صورة أرشيفية

اطلق الفنان محمود حميدة تفاعلاً لجمهور عبر السوشيال ميديا، حيث طلب من جمهوره توجيه اسئله له على أن يتختار كل يوم منها عدة أسئلة ليجاوب عليها بشكل صريح.

ونشر «حميدة» عبر «فيس بوك» عدة اسئلة واجابتها وعلى سبيل المثال عندما وجه له سؤال عن أكثر عادة يتمني تغيرها؟ ليجاوب: «التدخين».

بينما نشر أيضًا سؤال أخر عن اللغات التي يتحدث بها غير العربية ليجاوب :«الإنجليزية بتكلم واقرأ وفرنساوي بقرأ فقط من غير ما اتكلمها».

كما نشر أيضًا سؤال عن الحيوان الأقرب لقلبه ليجاوب :«الحمار».

بينما رد على سؤال عن كيفية تعامله مع الشهر وحب الناس وحفظ مساحته الشخصية والخصوصة في حياته ليرد: «أنا طول عمري أفهم النجوميه على إنها مجرد وظيفه إجتماعيه، فإذا كان معاها شهرة لازم الواحد يكون حريص جداً في التعامل مع الناس ويعرف إن الشهرة السبب فيها الناس مش هو، بتعامل معاها بما يليق بها، وحب الناس طبعاً ليه تقدير عالي جداً عندي ومش ممكن أديهم المقابل للحب ده لإنه لايقدر بثمن ودائماً أشكرهم وأحمد ربنا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة