بعد الإساءة للنبي هاشتاج #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية يتصدر تويترنصائح مختلفة لتجديد ديكور المنزل.. عشان ماتزهقش من البيتوصول القضاة المشرفين على انتخابات مجلس النواب بالبحر الأحمرسلاسل بشرية ومظاهرة شبابية في جولة "حسين" و"عمار" ببورسعيدعروس تقتل زوجها في شهر العسل بمساعدة عشيقهابول ماركتنى يطلق ألبومه الجديد في ديسمبر المقبل.. والاعتزال "مش فى حساباته"صدر حديثا.. "مخاوف نهاية العمر" مجموعة قصصية لـ عادل عصمت عن الكتب خانأبرز لقطة.. إحالة مديرة مدرسة والمشرف للنيابة بعد واقعة رقص الطلاب بالجيزةشيخ يحذر من ضرب القطط والكلاب السوداء ليلًا: قد تكون من الجن المُشكلاليوم.. وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة بالخرطوم5 علامات مبكرة تدل على الإصابة بالوسواس القهرىمناظرة حامية بسبب كورونا.. بايدن يتهم ترامب بكره الأجانب والأخير يردترامب: انتشار كورونا ليس خطأي ولكنها مسئولية الصين"هاكرز" روس يثيرون القلق قبل الانتخابات الأمريكية: نجحوا مرتينترامب: لا نحتاج لغلق البلاد بسبب كورونا ونثق في قوة الجهاز المناعيكيف تناول دونالد ترامب وجو بايدن ملف كورونا في المناظرة الأخيرة؟أحمد الطيب: الزمالك الأحق بلقب أفريقيا لهذه الأسبابتشيلسي يسعى للتعاقد مع دينيس زكريا لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخأحمد الطيب: الأهلي «سي السيد» والزمالك فاز عليه بالثلاثةالتحفظ على 1107 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بحوزة صاحب مخزن فى القاهرة

على ربيع بالباروكة في فيلم «الخطة العامية»

-  
علي ربيع وغادة عادل ومي ابراهيم

يوم واحد وينتهي الفنان على ربيع من تصوير فيلمه الجديد «الخطة العامية»، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة،وأوضح "ربيع" أن المخرج معتز التوني يباشر حاليًا عمليات مونتاج للمشاهدة التي انتهى من تصويرها بالكامل، ويتبقى مشاهد قليلة يتم الانتهاء منها خلال الأسبوع المقبل.الخطة العامية يشارك في بطولته غادة عادل ومحمد عبدالرحمن «توتا»، وعمرو عبدالجليل.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي قائم على المواقف المضحكة بعيدًا عن الاستخفاف، ويدور حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، ومع تتابع الأحداث تقع العديد في المفارقات الكوميدية.

من جانبها نشرت مصممة الرقصات «مي إبراهيم» أول صورة من الفيلم، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام، جمعتها بعلي ربيع وغادة عادل من كواليس التصوير وعلقت عليها «غاده عادل ،على ربيع، عبدالرحمن توتا، soon، دولارات دولارات».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة