عمرو دياب يواصل تصدر تريند اليوتيوب بـ برومو «الجو جميل»حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا تتصدر يوتيوب«فجأة افترقنا» لـ تامر حسني تقترب من 7 ملايين مشاهد في 5 أيامالنهايات أخلاق.. 5 خطوات لإنهاء العلاقة العاطفية باحترام للطرفينمؤتمر صحفى باتحاد الكرة الأسبوع المقبل لإعلان تفاصيل مسابقات المظاليمبيراميدز يرفض الاعتماد على تقرير تشاتشيتش فى ملف الراحلينروبي أنيقة وأحمد مكي على "الموتوسيكل".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةخاص| تعرف على تفاصيل شخصيتي مصطفى خاطر ومحمد فراج في "الصندوق الأسود"أقوى الأعمال الفنية.. أحمد سعد يكشف عن تعاون جديد يجمعه بهاني شاكرالمنتج جمال سنان يوجه رسالة لمخرج "دفعة بيروت""أيوه يا عم".. ماذا فعلت منة شلبي مع أحمد السقا وزوجته على الهواء؟ (فيديو)صور| ريهام أيمن تمتطي الخيل في أحدث جلسة تصوير"شريكة حياتي".. راغب علامة يهنئ زوجته بعيد ميلادها"بحبك لإنك إليسا".. مايا دياب تهنئ إليسا بعيد ميلادهاصور| منة فضالي أنيقة في أحدث جلسة تصويرنبيل الحلفاوي يكشف سبب تغيّبه عن فعاليات مهرجان الجونةفعاليات اليوم.. عرض مخطوط نادر بالإسكندرية.. والاحتفال بالمولد النبوى100 رواية مصرية.. "مليم الأكبر" عن أوهام حكايات المثقفين المثاليةيسرا تبحث عن مواهب جديدة للمشاركة فى مسلسلها الرمضانى المقبلعرض فيلم "الصندوق الأسود" لـ منى زكى اليوم بالسينمات

أبوظبي تحتل المركز 22 عالميا في تصنيف الوجهات الأكثر استضافة للأحداث والفعاليات

-  

القاهرة- مصراوي:

قال مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض التابع لدائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي إن عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة حققت إنجازات جديدة في قطاع سياحة الأعمال، وتتمثل في تصنيفات متقدمة رسخت مكانتها كإحدى أبرز وجهات سياحة الأعمال، وذلك بحسب اتحاد الجمعيات الدولية، والجمعية الدولية للمؤتمرات والاجتماعات.

وبحسب تقرير اتحاد الجمعيات الدولية الصادر في العام 2019، احتلت أبوظبي المرتبة 22 عالمياً والسادسة على مستوى آسيا في تصنيف الوجهات الأكثر استضافة للأحداث والفعاليات. كما أشار التقرير إلى ارتفاع عدد الفعاليات التي استضافتها الإمارة بنسبة 68% في عام 2019 بالمقارنة مع العام السابق، مما جعلها تنفرد باستضافة أكبر عدد من الأحداث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال العام.

كما صعد تصنيف أبوظبي 41 مركزاً في تصنيف الجمعية الدولية للمؤتمرات والاجتماعات، والذي يلحظ العدد الإجمالي للمؤتمرات التي عقدت خلال سنة في وجهة معينة، بالإضافة إلى العدد الإجمالي للمندوبين المشاركين.

وفي هذا السياق، شكّل العام الماضي منعطفاً إيجابياً لجهة إجمالي عدد المندوبين المشاركين في سلسلة الفعاليات والمؤتمرات التي استضافتها الإمارة، الأمر الذي أهلها لنيل المرتبة 56 عالميًا بحسب تقرير الجمعية الدولية للمؤتمرات والاجتماعات، بحسب البيان.

وفي تعليق له، قال مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض: "تمكنا خلال العام 2019 من تحقيق نجاحات وإنجازات متتالية عكست الجهود الحثيثة التي نبذلها نحو ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة رائدة في قطاع سياحة الاعمال".

على الرغم من الظروف التي فرضها الوباء العالمي والانتكاسة التي طالت العديد من القطاعات، يشهد قطاع سياحة الأعمال في العاصمة الإماراتية عودة تدريجية، مع سلسلة من الأحداث والفعاليات المرتقبة في المستقبل القريب، وفقا لما جاء بالبيان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة