سواريز يسجل في فوز أتليتكو على بيتيسسان جيرمان يقسو على ديجون برباعيةأثارت الجدل.. "سينتيا" صاحبة أغرب إطلالة في مهرجان الجونةمستشفى إدفو العام الجديد تخرج للنور قريبا لخدمة نصف مليون نسمة بـ600 مليون جنيهحملة ليلية بقيادة محافظ الغربية لإعادة الانضباط بشوارع طنطاختام سباقات الهجن بمدينة نوبيع بجنوب سيناء.. اليوم«كاف» يشكر الجهاز الطبي لفريق بيراميدزألميريا يحقق فوزًا كبيرًا على فوينلابرادا في الدوري الإسباني للدرجة ‏الثانيةمعلق مباراة ليفربول وشيفيلد: محمد صلاح سجل في دورة الفلكي ‏الرمضانيةبروسيا دورتموند يفوز على شالكه بثلاثية نظيفة بالدورى الألمانيباريس سان جيرمان يفوز على ديجون برباعية بالدوري الفرنسيأتلتيكو مدريد يفوز على ريال بيتيس بهدفي لورنتي وسواريزسفير مصر بالمغرب: لا يوجد حالات كورونا في بيراميدز قبل مواجهة نهائي الكونفدراليةبالصور ..صدقي صخر على السجادة الحمراء لفيلم حارث الذهب في مهرجان الجونةتوقعات الأبراج اليوم 25-10-2020: مشاكل مالية للسرطان.. ونصيحة للحوتختام بطولة الدبلوماسيين فى نادى جولف مراسيمدرب مانشستر يونايتد " نستحق الفوز على تشيلسي.. ونفتقد حضور الجماهيريورجن كلوب يعلق على ركلة الجزاء المحتسبة لـ شيفيلد أمام ليفربولرسميا.. الهلال يتعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فيتوفرج عامر يكشف مصير معاري الأهلي والزمالك مع سموحة

فرنسا تضاعف مدة إجازة الأبوة إلى 28 يوما

   -  
فرنسا

أعلن قصر الإليزيه في فرنسا أنه سيتم مضاعفة مدة إجازة الأبوة في البلاد إلى 28 يوما، وذلك وفقا لما ذكره راديو " فرنسا الدولي" اليوم الأربعاء، دون إعطاء المزيد من التفاصيل حول هذا الشأن.
كانت مجلة "كوزيت الفرنسية" قد أطلقت عام 2017 عريضة مفتوحة موجهة إلى رئيس الجمهورية إيمانويل ماكرون ووزيرة التضامن والصحة أنييس بوزين وسكرتيرة الدولة المكلفة بالمساواة بين الرجال والنساء، وحلّ قضية إجازة الأبوّة، وزيادة المدة الزمنية التي يمكن للزوج أو الأب أن يظل فيها مع عائلته بعد كلّ ولادة لشريكته، خاصة أن القانون كان يمنح الأم 6 أسابيع قبل الوضع، إضافة إلى 10 أسابيع بعد الولادة، بينما لا يسمح للزوج بأكثر من 11 يوما متتاليا بما فيها إجازة نهاية الأسبوع.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة