تباعد ومناهج حديثة.. ملامح الأسبوع الأول من الدراسة في الجامعاتمحمد رحيم يكشف عن مفاجأة تجمعه بمحمد محيي8 شروط للسماح بدخول أولياء الأمور إلى المدارس.. اعرفها"المركزي": 88 مليار جنيه زيادة في حجم الودائع بالبنوك خلال يوليو 2020كورونا والفصل المقلوب.. كيف يحمي نظام التعليم الجديد الطلاب من الفيروس؟10 أسباب وراء تأخر صرف إعانات كورونا لأعضاء المهن الطبيةوزيرة التجارة تناقش عرض "المجمعات الصناعية المطروحة بنظام البيع"كفيل وخلو من الأمراض المعدية.. 5 شروط للقبول بدار المسنيناحتفالا بعيد ميلاده.. هاشتاج طارق حامد الأفضل في أفريقيا يتصدر تويتريحتاج تطوير وتضبيط .. نبيل الحلفاوي يدافع عن كهرباقلب الزمالك النابض.. إسماعيل يوسف يهنئ طارق حامد بعيد ميلادهمكافحة كورونا: دخول فصل الشتاء سبب زيادة الإصابات بدول أوروباتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. نهاية المطر وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة نهارامحافظ السويس: تطوير وإنشاء 27 مشروعا في مجال الصرف الصحي والمياهمصدر مطلع ينفي توقف سير العملية الانتخابية بلجنة بالجيزةمصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع خارج مركز تعليمي في كابولقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الأول الإعدادى حتى 31 أكتوبرشركة «سامسونج» تعلن وفاة رئيسها لي كون هيهاني شاكر عن مطربي المهرجانات: هيبقوا تحت جناحنا.. إحنا مش ضد المزيكاهاني شاكر عن أغاني محمد رمضان: فيها إحساس بـ"الأنا" ومش بحب أداءه

سمات المكياج المناسب للعمل.. تعرفي عليها

   -  
تعبيرية

د ب أ-

قالت خبيرة التجميل الألمانية ناتالي فيشر إن المكياج المناسب للعمل ينبغي أن يمنح البشرة مظهرا مشرقا يشع نضارة وحيوية، على أن يتحلى في الوقت ذاته بالبساطة والهدوء والبعد عن التكلف والمبالغة.

وأوضحت فيشر أنه ينبغي لهذا الغرض تطبيق أحمر خدود يتألق بدرجات الوردي أو الخوخي مع نفحة من بودرة برّاقة. وكبديل يمكن تطبيق بودرة برونزية للحصول على بشرة تبدو كما لو كانت الشمس قد طبعت قبلة عليها.

وكقاعدة عامة ينبغي على المرأة تسليط الضوء إما على الشفاه أو العيون للحصول على إطلالة عمل غير متكلفة.

ولهذا الغرض يمكن إبراز جمال الشفاه بواسطة أحمر شفاه يتألق بدرجة صارخة.

وبدلا من ذلك يمكن استخدام ظلال جفون تزهو بالأحمر البوردو وذلك للحصول على إطلالة عيون مشرقة تأسر الألباب. كما يمكن تزيين الرموش العلوية بوضع طبقة كثيفة من الماسكارا، على أن يتم وضع طبقة ماسكارا رقيقة على الرموش السفلية أو تركها بدون ماسكارا.

وأكدت فيشر أن الحواجب تلعب دورا مهما في المكياج؛ حيث إنها تعد بمثابة إطار للوجه. لذا ينبغي استخدام الماسكارا المخصصة للحواجب من أجل تثبيتها وتزيينها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة