بيد مصابة.. أحدث ظهور لمنة فضالي (صور)تفاصيل 15 يوماً في حياة محمود الليثي خلال إصابته بفيروس كوروناجرعة ضحك ومرح فى كواليس تصوير LONELY تجمع بيبر وبلانكو وهايلي وجاكوب..فيديوجاليرى بهلر يعلن عن إطلاق موسم فنى لـ"السريالية"نائبة محافظ البحيرة يؤكد سحب مياه الأمطار فى مدة لا تتجاوز الساعة ونصفوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسترامب: مصل كورونا سيكون موجود قبل نهاية العام وسنوفر 100 مليون جرعةالزراعة تقدم روشتة لمكافحة حشائش الحامول في محصول البرسيم.. اقرأ التفاصيلغدًا.. انطلاق ماراثون انتخابات النواباليوم.. وزارة الأوقاف توزع 6 أطنان لحوم أضاحياليوم.. حفل توقيع ومناقشة رواية ايزادورا بدار المعارفاليوم.. تدشين مشروع التصوير المسرحي للصور الغنائية الإذاعية للتراث المصريالزراعة تعلن استيراد 150 ألف طن تقاوي بطاطس للخارج تمهيدًا للعروة الصيفيةتعرف على مضاعفات نقص اليود فى الجسم وفوائده الصحيةبايدن: ترامب لا يملك أي خطة لمواجهة أزمة فيروس كورونابعد المناظرة الأخيرة.. دونالد ترامب يصوت مبكرا في ولاية فلوريدا السبتبين الإعفاء والحرمان.. 5 فئات لن تصوت في انتخابات مجلس النوابتعرف على كريستين ويلكر مديرة المناظرة الأخيرة بين ترامب وبايدنلوح زجاجي وكاتم صوت.. تجهيزات المناظرة الأخيرة بين ترامب وبايدن5 ضوابط أساسية لتنظيم العمرة عند عودتها.. تعرف عليها

نتائج سريرية إيجابية لعقار "أفيجان" الياباني لعلاج فيروس كورونا

   -  

أعلنت مجموعة "فوجي فيلم" اليابانية الأربعاء، أن عقار "أفيجان" الذي طورته والمرخص لمعالجة أشكال حادة من الإنفلونزا، سمح بخفض ملحوظ لوقت شفاء المصابين بفيروس كورونا، ومن بين 156 مريضا شاركوا في المرحلة الثالثة من التجارب السريرية التي أجريت في اليابان، كان متوسط وقت الشفاء 11,9 يوما لأولئك الذين عولجوا بعقار "أفيجان" و14,7 يوما لأولئك الذي أعطوا دواءً وهميًا، وفق ما أوضحت المجموعة في بيان نشرته قناة الحرة الأمريكية الإخبارية.

وركزت التجربة السريرية على مرضى الالتهاب الرئوي غير الحاد المرتبط بوباء كوفيد-19. وقالت المجموعة إن التجربة التي أجريت منذ مارس وانتهت الآن، لم تكشف أي خطر صحي جديد مرتبطة بتناول "أفيجان". وستجري المجموعة الآن "تحليلا مفصلا للبيانات" التي تم جمعها خلال هذه التجربة، وهي تخطط لتقديم طلب للحصول على تصريح تجاري في اليابان لمعالجة المصابين بفيروس كورونا "بدءًا أكتوبر المقبل".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة